السبت 18 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

سوق الجملة للخضر بالبيضاء.. رحلة بين الفوضى والسماسرة

تابعونا على الفايسبوك

حديقة عمومية بالدار البيضاء تتحول إلى ماخور لممارسة الجنس في الشارع العام

كازا 24 الجمعة 7 أكتوبر 2022

وجه سكان زنقة بيرون  المتواجدة بحي بلڤدير بمقاطعة الصخور السوداء رسالة لمن يهمهم الأمر يشتكون فيها من تحول حديقة عمومية بجوارهم لفضاء لممارسات لا أخلاقية خصوصا في صفوف التلاميذ .

وحسب شكاية نشرتها صفحة save Casablanca على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ،فإن هذه الحديقة العمومية تحولت إلى مكان لممارسة الرزينة جهارا نهارا .

وتقول الرسالة:

«السلام عليكم، أتوجه بهذه الرسالة إلى جميع المسؤولين.نحن سكان هذا الحي قرب حديقة بلفدير، تنتشر ظاهرة مشينة و لا أخلاقية في هذه الحديقة في واضح النهار، يتم ممارسة الجنس من طرف تلاميذ و شباب لا يسكنون الحي! ممارسة جنس حقيقية و ليست حتى بقبل متابدلة، هل أصبح الفساد و ممارسة الجنس مباحا في الحذائق؟؟! جنس حقيقي أمام أنظار الأمهات و الأطفال، في واجهة زنقة بيرون، حتى الأشجار أزالتوموها و تقطعونها، يعني أصبحنا نشاهد أفلام بورنوغرافية في واضحة النهار، في التالثة بعد الزوال و الرابعة  و في الثانية عشر. سؤال لمن يهمهم الأمر هل ممارسة الجنس ممارسة كاملة أنظار الناس أصبحت شيء عادي بالنسبة إليكم، لا و جود لحراسة و لا للأمن الغائب تماما، إذا استمر الأمر ، لقد قرر السكان تسجيل هذه الفيديوهات التي لا تكون فقط حميمية فقط أوضح هذا! إنها ممارسات جنسية كاملة أمان أنظار الناس. ما هذا الخماج ، انحطاط أخلاقي لا مثيل له، ، لن نظل مكتوفي الأيدي لأن لدينا أطفال و نساء و أمهات!!! هل تقدرون حجم الكارثة؟ علاقات جنسية كاملة في الفضاء العام!.»