الاثنين 6 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

بالصور: «سوق السنغال» عنوان واحد لكل أفارقة كازابلانكا

تابعونا على الفايسبوك

أخنوش يلتقي منتخبي حزب الحمامة في الدار البيضاء في اجتماع تنظيمي

كازا 24 السبت 23 مارس 2024

عقد عزيز أخنوش ،رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار الذي يقود الحكومة ، مساء يوم السبت 23 مارس 2024 اجتماعا مع بعض المنتخبين في المجالس الجماعية بجهة الدار البيضاء سطات لدراسة وتقييم الوضع التنظيمي للحزب بالجهة .

وحسب مصدر حضر الاجتماع الذي احتضنه مقر جهة الدار البيضاء سطات بحي الحبوس ، فإن اللقاء اقتصر على التطرق للأمور التنظيمية بمختلف المناطق وما ينبغي عمله لحل بعض المشاكل العالقة .

ونفى المصدر ذاته أن يكون أخنوش قد فتح باب التقييم العملي للمجالس المنتخبة التي يسيرها رؤساء من حزب الحمامة ، مثل مجلس مدينة الدار البيضاء الذي ترأسه الدكتورة نبيلة الرميلي والذي على ما يبدو أنها لا تُساير الدينامية الجديدة التي يشتغل بها كل من محمد مهيدية والي جهةٍ الدار البيضاء سطات و الاستقلالي عبد اللطيف معزوز رئيس مجلس الجهة في حين يعيش مجلس عمالة الدار البيضاء حالة توقف بعد اعتقاله رئيسه سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي من حزب الأصالة والمعاصرة .

وياتي لقاء أخنوش بمنتخبي حزب الحمامة أياما بعد عقد برلماني الحزب بمجلسي النواب والمستشارين  لاجتماع رمضاني تنسيقي احتضنه منزل ادريس الشرايبي منسق حزب الحمامة بعمالة الحي الحسني  يوم الاحد الماضي 17 مارس 2024.