الاثنين 29 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

إقليم برشيد: مجال فلاحي غني وشاسع بحاجة لتسويق ترابي ناجع

تابعونا على الفايسبوك

سينما ميغاراما بالدار البيضاء تحتضن العرض الأول لفيلم «لــي وقع في مراكش يـــــــبق في مراكش »

كازا 24 الاثنين 15 أبريل 2024

أعلنت " فويا للإنتاج" عن إصدار فيلم سينمائي كوميدي جديد بعنوان "لــي وقع في مراكش يـــــــبق في مراكش".

الفيلم، الذي يجمع بين الفكاهة والإثارة، يأخذ المشاهدين في رحلة مليئة بالمواقف الكوميدية والمفاجآت المثيرة في أزقة مدينة مراكش الساحرة.

تدور أحداث الفيلم حول شخصيتين مختلفتين تمامًا: رضوان، الشاب الخجول والذي يعمل في إحدى الشركات، وجيلالي المعروف بلقب "بطبيطة"، الذي يعاني من البطالة ويقضي أوقاته في الجلوس برأس الدرب والتجسس على سكان الحي.

بمشورة من بطبيطة، يقرر رضوان قضاء عطلته في مدينة مراكش، بحثًا عن قصة حب تغيّر حياته. ومن هناك، تتوالى الأحداث المثيرة والمفارقات الكوميدية التي يورط نفسه فيها رضوان بفضل بطبيطة، حتى يجد نفسه أكثر من مرة في مواقف لا يحسد عليها.

تتميز هذه القصة بتواجد عناصر الإثارة والفكاهة بأسلوب يجذب الجمهور من مختلف الفئات العمرية، مع تأليف وإخراج المبدع سعيد خلاف.

يضم الفيلم أيضًا فريق عمل نجومي يتألف من: عزيز حطاب، رفيق بوبكر، فاتي جمالي، وأحلام حجي، الذين قدموا أداءً استثنائيًا يضفي سحرًا خاصًا على العمل السينمائي.

"لــي وقع في مراكش يـــــــبق في مراكش" يعد مزيجًا رائعًا بين الضحك والتشويق، وهو مغامرة سينمائية لا تُنسى. يمكن للجمهور الاستمتاع بهذه التجربة الفريدة عند عرضه في دور السينما ابتداءا من 17 أبريل.