الاثنين 20 نونبر 2017
آخر الأخبار
مغاربة العالم
تابعونا على الفايسبوك

إنوي يدخل تقنية الـ«VoLTE» إلى البيوت المغربية

كازا 24 الاثنين 13 نونبر 2017

«i-dar Duo».إنوي يدخل تقنية الـ«VoLTE» إلى البيوت المغربية

بصوت واضح وربط هاتفي فوري،و تفعيل أتوماتيكي عند كل زبناء «i-dar» بدون أي تكلفة إضافية أو تغيير في الأسعار. 

تصل تقنية «VoLTE» نقل المكالمات عبر شبكات الـ4G إلى كل أجهزة الـ«i-dar Duo» لـ «إنوي». بعد زبناء المحمول، يواصل الفاعل الشامل في الاتصالات الابتكار لتمكين كل زبنائه المتوفرين على جهاز «i-dar Duo» من الاستفادة من المكالمات عبر الشبكة الوطنية للـ4G.

بفضل هذا الإنجاز التكنولوجي، يتيح «إنوي» لزبناءه الاستفادة من جودة استثنائية في الصوت. فمرور المكالمات عبر الشبكة الوطنية الـ4G يضمن درجة عالية من الوضوح أثناء المكالمة، ويقلص بشكل كبير من أي تشويش أو تداخل في الأصوات.

بفضل تقنية «VoLTE»، تتقلص مدة ربط المكالمات إلى ثانيتين، أي أن الربط يصبح فوريا تقريبا. كما يمكن لزبناء «i-dar Duo» مواصلة الاستفادة من خدمات الانترنت العالي الصبيب (البحث في الشبكة العنكبوتية، تحميل المواد، مشاركتها...) بالموازاة مع إجرائهم مختلف المكالمات.

تفعيل تقنية «VoLTE» يتم بشكل أوتوماتيكي ولا يحتاج إلى أي تدخل من طرف الزبناء أو التقنيين. هذا الأمر يسري على الزبناء الحاليين المتوفرين على «i-dar» كما يسري على الزبناء الجدد. 

ليس هناك أي تغيير في الأسعار، فالمكالمات بتقنية الـ«VoLTE» تجري بنفس تسعيرة المكالمات الكلاسيكية.

«يظل إنوي منشغلا دائما بتحسين تجربة كل المشتركين في خدماته وتمكينهم من أفضل ما تجود به التكنولوجيا» يقول محمد الزروالي، مدير التسويق لدى «إنوي»، الذي يضيف «أن تقنية «VoLTE» خلفت، منذ عام الآن، ارتياحا عميقا لدى زبناء المحمول. ينسجم توسيع هذه الخدمة لتشمل زبناء i-dar Duo، بدون أي تكاليف إضافية أو تغيير في التسعيرة، مع رغبتنا في تعميم الولوج إلى الخدمات التكنولوجية الأكثر ابتكارا ليشمل أكبر عدد ممكن من المغاربة. كما أننا نسعى أيضا لمواكبة كل شرائح زبنائنا بشكل يومي لتطوير وتحسين تجربتهم من حيث الجودة والراحة». 

في يوليوز 2016، كان «إنوي» أول فاعل وطني في الاتصالات يقترح على زبنائه تقنية الـ«VoLTE» على المحمول، وبالتالي جعلهم ينتقلون إلى مستوى أعلى من الجودة والراحة. واليوم يوسع الفاعل الاتصالاتي هذه الخدمة المبتكرة لتشمل المكالمات التي تجري عبر أجهزة «i-dar Duo» في كل البيوت المغربية.