الاثنين 20 نونبر 2017
آخر الأخبار
مغاربة العالم
تابعونا على الفايسبوك

تتويج مجموعة «التجاري وفا بنك» أفضل بنك في المغرب لعام 2017

كازا 24 الثلاثاء 14 نونبر 2017

عن/مجلة/غلوبال فاينانس

توجت مجموعة «التجاري وفا بنك» مرة أخرى بجائزة «أفضل بنك في المغرب في عام 2017»، من قبل مجلة «غلوبال فاينانس» في حفل توزيع جوائز أفضل البنوك في العالم، على هامش الإجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي.

وحصلت المجموعة على هذا الجائزة منذ عام 2005 وحتى الآن، بفضل صلابة نتائجها وقدرتها على الابتكار، والتي تمكنها من تلبية متطلبات واحتياجات الأسواق المتواجدة بها.

كما تم منح «التجاري وفا بنك» للمرة الأولى «أفضل بنك استثماري في المغرب في عام 2017» لمواصلة تحفيز التغيير من حيث الإستثمار وتمويل المشاريع الكبرى في المغرب وعلى نطاق القارة الإفريقية.

وتتسم البنوك التي تم تتويجها هذه السنة، بمعرفة عميقة للسوق وتبنيها للكفاءة والخبرة اللازمتين لتلبية إحتياجات عملائها.

واختارت مجلة «غلوبال فاينانس» لهذه الطبعة معايير مثل حصة المجموعة في السوق وعدد وحجم المعاملات والخدمات المقدمة للعملاء والتوقعات والقدرات الهيكلية وشبكة الفروع والجهود المبذولة لتلبية ظروف السوق والإبتكار، فضلا عن الإنتشار الجغرافي الإقليمي.

«غلوبال فاينانس» مجلة شهرية باللغة الإنجليزية لمجموعة «إديتوري»، تأسست عام 1987 ومقرها في نيويورك. وتوزع في أكثر من 158 بلداً، وزعت باللغة الإنجليزية 50.050 نسخة في جميع أنحاء العالم، كما أنها تعد مرجعية دولية في مجال الأخبار المالية، تتعامل مع الموضوعات المتعلقة بصناعة التمويل العالمي بما في ذلك تمويل الشركات والمشاريع المشتركة وعمليات الاندماج والاستحواذ وأسواق رأس المال والعملات والخدمات المصرفية وإدارة المخاطر، كما تعتبر شريكاً إعلامياً مفضلاً للاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي في العاصمة واشنطن.

World's Safest Banks 2017 - Country Winners