السبت 20 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«طورطوني» و «لابييلا» ..أكثر من فنجان قهوة

تابعونا على الفايسبوك

التجاري وفا بنك يطلق برنامجا لمواكبة أنشطة المقاولات الأجنبية المتواجدة بالمغرب

كازا 24 الخميس 16 نونبر 2017

أعلنت مجموعة التجاري وفا بنك ، اليوم الخميس ، عن إطلاقها لبرنامج يتعلق بمواكبة تنمية أنشطة المقاولات الأجنبية المتواجدة بالمغرب ، والذي يحمل اسم " برنامج أوفشور " .

وذكرت المجموعة في بلاغ لها أن هذا البرنامج الذي يكتسي أهمية كبيرة من شأنه المساهمة في نمو الاقتصاد الوطني وقدرته على خلق فرص شغل ، وتوفير قيمة مضافة بالنسبة للمغرب .

وأضافت أنه منذ أن دخل المغرب نادي البلدان الأكثر جاذبية على مستوى المنطقة في ما يتعلق بجلب الاستثمارات الأجنبية، فإن عدد المقاولات التي اختارات الاستقرار بالمغرب في تزايد مضطرد .

ولفت الى أن هذا البرنامج هو عرض شامل ومندمج يرتبط بالخدمات البنكية ل " أوفشور التجاري أنترناسيونال " من أجل المواكبة الناجعة تحت إشرف خبراء في المجال المالي .

كما يتعلق هذا العرض بالخدمات البنكية اليومية من خلال منح المقاولات الأجنبية شروطا تفضيلية هي عبارة عن سلة متكاملة ، ومجموعة من الحلول الخاصة في المجال المالي بالعملة الأجنبية تستهدف أنشطة " الأوفشور" بغية مواكبة المشاريع الاستثمارية ، فضلا عن تغطية حاجيات الاستغلال .

ويغطي هذا البرنامج أيضا جوانب أخرى تتعلق بالتأمين والمساعدة من أجل بلوغ تدبير جيد للمقاولات ، فضلا عن تقديم عروض تفضيلية تستهدف أجراء الشركات الأجنبية المتواجدة بالمغرب .

ومن خلال هذا البرنامج ، فإن المجموعة تستثمر بشكل إرادي في عملية مواكبة المستثمرين الأجانب المتواجدين بالمغرب ، بغرض تنفيذ مشاريعهم ، وتنمية أنشطة مقاولاتهم ، مع المساهمة بشكل فعال في تعزيز العرض المغربي الرامي إلى توفير أفضل ظروف استقبال الاستثمارات بغية المساهمة في إنجاح عملية استقرار المقاولات الأجنبية بالمغرب .