الخميس 25 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

بالڤيديو: تعرّف على تاريخ حي الأحباس بالدار البيضاء

تابعونا على الفايسبوك

«ستيام» للنقل تراهن على حجز زبنائها لتذاكرهم عبر الهواتف الذكية

كازا 24 الجمعة 17 نونبر 2017

أعلنت الشركة الوطنية للنقل «ستيام» عن إطلاق أول تطبيق للهواتف الذكية خاص بنقل المسافرين، ويساعد الزبناء الراغبين في السفر على حافلات الشركة من الاستفادة من خدماتها، والاطلاع على مواعيد السفر، والوصول إلى إحدى الوكالات دون الحاجة إلى التنقل إليها.

وأوضح الزبير الرحيميني، الرئيس التنفيذي لشركة «ستيام» ، إن إطلاق هذا التطبيق الخاص بالهواتف الذكية يأتي في إطار استراتيجية الابتكار، التي اعتمدتها الشركة منذ مدة، والتي قامت خلالها بإدخال مجموعة من الخدمات التكنولوجية إلى حافلاتها المتطورة.

وأشار الرحيميني، الذي كان يتحدث في لقاء صحافي عقده مساء أمس  الخميس بالدار البيضاء، إلى أن إطلاق التطبيق جاء للاستجابة لمتطلبات الزبناء، مشيرا إلى أن 75 بالمائة من مستخدمي موقع الشركة يلجونه عبر هواتفهم الذكية، وهو ما دفع «ستيام» إلى تصميم تطبيق متطور يوفر مجموعة من الخدمات، يضيف الرئيس التنفيذي لشركة «ستيام».

وأوضح الرحيمني أن الخدمات المتوفرة تتمثل في إمكانية الاطلاع على برنامج الرحلات بالتفصيل، وحجز الرحلة، وتحديد المقعد الذي يرغب الزبون في الجلوس عليه، إلى جانب الأداء الإلكتروني الآمن بفضل ارتباطه بمنصة CMI.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «ستيام» إن الشركة الرائدة في قطاع نقل المسافرين بالمغرب  تخطط لأن يقوم ثلث زبنائها بحجز رحلاتهم عبر هذا التطبيق الجديد، في غضون الخمس سنوات القادمة.