الخميس 18 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

سوق التمور بدرب ميلان ..عودة الروح إلى «المجهول»

تابعونا على الفايسبوك

الرائد العالمي في الإستشارة الصحية والرعاية الإجتماعية «Mercer» يستقر بالبيضاء

كازا 24 الثلاثاء 21 نونبر 2017

أعلنت الشركة العالمية الرائدة في مجال الصحة والرعاية، «Mercer Marsh Benefits MMB»، عن توسيع أنشطتها في إفريقيا الناطقة بالفرنسية عن طريق منشأة في منطقة القطب المالي للدار البيضاء.

وفي بلاغ لها صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع، قالت الشركة إنها تسعى من مركزها الرئيسي في الدار البيضاء إلى تعزيز أعمالها الصحية واختراق السوق الإفريقية من خلال حلولها الإستثمارية ومواردها البشرية. وبالنسبة لمصطفى فيزاني، الرئيس التنفيذي بدولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس الهند والشرق الأوسط وتركيا و إفريقيا لـ«Mercer»، فإن المغرب هو المحور المثالي لنمو «Mercer» المستمر في إفريقيا الناطقة بالفرنسية.

وأضاف ذات البلاغ، أن المركز الجديد في منطقة القطب المالي للدار البيضاء والشراكات الإستراتيجية القائمة، سيدعم نمو الأعمال التجارية المحلية في المغرب ويسمح لنا بتوسيع بصمة «Mercer Marsh Benefits MMB». و توسع «Mercer» في المغرب يعد خطوة أساسية لتأسيس مكانة قيادية في المنطقة واستغلال الإمكانيات الكاملة للسوق الإفريقية الناطقة بالفرنسية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة «Mercer» موجودة بالفعل في أسواق إفريقيا الناطقة بالفرنسية، من خلال عرضها الخاص بالحلول الصحية والمخاطر في إفريقيا، «Africa Health and Risk Solutions-AHRS»، الذي يستهدف الشركات المتعددة الجنسيات التي تبحث عن هياكل موحدة للمعاشات التقاعدية و استثمارات تحوط المخاطر في السوق الدولية للتأمين. وفي المغرب، تقدم «Mercer» خدماتها من خلال شراكتها الإستراتيجية مع الوسيط في التأمينات «AFMA».