الثلاثاء 23 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
اعتماد إعلان المؤتمر الوزاري الرابع لمبادرة تكييف الفلاحة الإفريقية مع التغيرات المناخية
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.. حفل استقبال على شرف المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بطل إفريقيا
تكنولوجيا الفضاء اليابانية محور ندوة بالدا رالبيضاء
المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب.. موعد لا محيد عنه في أجندة التظاهرات الفلاحية الدولية الكبرى
افتتاح لقاءات التقاسم الجهوي حول المقاربات المعتمدة بمؤسسات الريادة لتكوين المفتشات والمفتشين المواكبين
مغاربة العالم - الجهة 13

«كازابلانكا».. حقائق فيلم توّج الدار البيضاء عالميا

تابعونا على الفايسبوك

نادي إفريقيا للتنمية لمجموعة التجاري وفا بنك ينظم بعثة متعددة القطاعات بالغابون

كازا 24 الخميس 30 نونبر 2017

ينظم «نادي إفريقيا للتنمية» لمجموعة «التجاري وفابنك» بالتعاون مع اتحاد البنك الغابوني البعثة السادسة المتعددة القطاعات السنوية في ليبرفيل يومي 13 و 14 دجنبر 2017، حول موضوع «الإستثمار في الغابون». وسيخصص هذان اليومان لتنظيم اجتماعات عمل بين منظمي المشاريع الأفارقة، من أجل إضفاء الطابع العملي على الشراكات، والوصول إلى المشاريع الإستثمارية للبنوك في البلد. 

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تنظيم ندوة حول «إعادة انعاش الإقتصاد، والإستثمار في الغابون»، برعاية وزيرة تشجيع الإستثمار، السيدة مادلين بير. وستختتم البعثة أشغالها بزيارة لموقع المنطقة الإقتصادية المفضلة في NKOK (ZERP) وغيرها من المشاريع.

وتندرج هذه البعثة كجزء من فعاليات نادي التنمية الإفريقي لتغطي العديد من دول القارة، ويأتي هذا كتتويج لسلسلة من البعثات التي تعمل على وجه الخصوص في ساحل العاج ومالي والكاميرون والسنغال والمغرب.

وقد أطلقت مجموعة «التجاري وفابنك» في دجنبر 2015، لبنة جديدة من أجل تعزيز منظومتها لمواكبة الفاعلين الإقتصاديين من القارة الإفريقية، وذلك عبر إطلاق «نادي إفريقيا والتنمية».

ويطمح «النادي الإفريقي للتنمية» إلى توفير فرص ولقاء ات عمل بين حاملي المشاريع والمستثمرين بمناسبة الملتقيات، التي تنظمها المجموعة والمصارف التابعة لها في إفريقيا وشركاؤها الاستراتيجيين، وإحداث فضاء للتفكير وتقاسم المعلومات بين مختلف الفاعلين الأفارقة والدوليين (اقتصاديين وماليين…)، وتمكين أعضاء النادي من ولوج حر لأدوات ومعلومات حصرية، ذات قيمة مضافة عالية تسمح لهم بتطوير نشاطهم على الصعيد الدولي.