الجمعة 19 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«الكَروِيلة».. وسيلة النقل الأكثر شعبية بهوامش الدار البيضاء

تابعونا على الفايسبوك

«فاينانشال تايمز» تُتوّج BMCE بجائزة «البنك المغربي لسنة 2017 »

كازا 24 السبت 2 دجنبر 2017

 منحت مجلة (ذا بنكر ) للمجموعة البريطانبة «فاينانشال تايمز» جائزة «البنك المغربي لسنة 2017 » للبنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا ، وذلك ضمن جوائزها لهذه السنة .

وذكر بلاغ للبنك المغربي للتجارة الخارجية لأفريقيا ،توصل موقع «كازا 24» بنسخة منه ، أن البنك يظفر بهذه الجائزة للمرة الثامنة منذ سنة 2000 ، وذلك بمناسبة النسخة ال 13 لجوائز ( ذا بنكر أواردز ) التي نظمت الأربعاء الماضي بالعاصمة البريطانية لندن .

واعتبر أن هذا التميز ، الذي يبرز الأداء الجيد للبنك ، ينضاف إلى ما تم الحصول عليه سابقا من تميز ، كما يعد اعترافا ومكافأة للأداء والإنجازات المعتبرة خلال 12 شهرا الماضية .

ويعكس هذا التميز أيضا صلابة الأنشطة المالية للبنك ، خاصة تلك التي لها علاقة بتنمية المالية المستدامة والنهوض بروح المبادرة ، كما يبرز أهمية مقاربة البنك في مجال الابتكار ، وجودة الخدمات المقدمة للزبناء .

وتعد جوائز ( ذا بنكر ) حدثا سنويا يعرف بأفضل المؤسسات المالية في العالم .

وتجدر الإشارة إلى أن مجلة ( ذا بنكر) ، الذي رأت النور سنة 1926، هي من أهم المجلات العالمية المهتمة بالأنشطة المالية وخدمات الأبناك ، حيث تنشر مقالاتها عن الشؤون المالية الدولية باللغة الإنجليزي ة .

وتتوفر المجلة ، التي تقوم بسحب 90 ألف نسخة توزع ب 100 بلد ، على قاعدة معطيات تخص أزيد من 4 آلاف بنك على المستوى العالمي .