الخميس 14 دجنبر 2017
آخر الأخبار
مغاربة العالم
تابعونا على الفايسبوك

تتويج النساء «رائدات الأعمال» في النسخة الثانية من جوائز التسيير بالبيضاء

كازا 24 الأربعاء 6 دجنبر 2017

عن/آنفو ميديير

تم تقديم جوائز النسخة الثانية من نساء «رائدات الأعمال» في حفل أقيم بداية الأسبوع بأحد فنادق العاصمة الإقتصادية للمملكة، الدار البيضاء.

والفائزات الثلاثة هن على التوالي:
زكية السقاط، الرئيسة التنفيذية لـPoudrOx Industrie، في فئة «الرائدات»، إيمان البلغيتي، نائبة الرئيس للمبيعات والتسويق بالمكتب الشريف للفوسفاط لإفريقيا OCP Africa، في فئة «التسيير»، والغالية السبتي بناني، المؤسسة المشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة Aït Manos، في فئة «المقاولة».

تسليم جوائز النساء مسيرات المقاولات برسم سنة 2017

وترأس حفل توزيع الجوائز حسن أورياغلي، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للاستثمار SNI، وجيرار ميستراليت، رئيس مجلس إدارة ENGIE، قائدا المجموعتين اللتان شاركتا في تنظيم هذه النسخة.

وتروم هذه الجوائز، التي نظمت بمبادرة من الشركة الوطنية للاستثمار SNI وشركة ENGIE، بشراكة مع مجموعة إيكو ميديا، للتعريف بالمسارات المتميزة للنساء ومواكبتهن في النجاح والتألق.

تتويج النساء «رائدات الأعمال» في النسخة 2 من جوائز التسيير المقاولاتي بالبيضاء

وأكد السيد الورياغلي، أن الشركة الوطنية للاستثمار SNI تعمل باعتبارها محفزا على التعبئة في إطار التعاون بين المقاولات المغربية، وكذا التعاون الذي توفره مديريات الموارد البشرية التابعة للشركة، كما هو حاصل خلال النسخة الثانية لجوائز النساء مسيرات المقاولات برسم سنة 2017.

ومن جهته أبرز السيد ميسراليت المكانة الرفيعة للنساء المرشحات لهذه الجوائز، منهن نساء لهن تجربة على المستوى الدولي.

وتجدر الاشارة إلى أنه في سنة 2016، أنشأت ألف و200 مغربية مقاولاتهن الخاصة وهناك نساء أخريات يشغلن مناصب مسؤولة لدى مجموعات كبرى وطنية أو دولية.