الأربعاء 24 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

الصلح خير!..مشاهدات مغربي من بوغوتا

تابعونا على الفايسبوك

التجاري وفابنك يطلق بطاقة «Attijari’ Money» الرقمية متعددة العملات

كازا 24 الجمعة 8 دجنبر 2017

كجزء من مبادرتها الإبتكارية يقدم «التجاري وفا بنك أوروبا» لعملائه بفرنسا «Attijari’ Money»، البطاقة الرقمية 100٪ الجديدة والمدفوعة سلفا. وتمكن بطاقة «Attijari’ Money» الرقمية الجديدة التعامل بخمس عملات دولية مختلفة، منها اليورو (€)، والدولار الأمريكي ($)، والجنيه الإسترليني (£)، والدولار الكندي ($)، والفرنك السويسري (CHF).

التجاري وفابنك يطلق بطاقة «Attijari’ Money» الرقمية متعددة العملات

بطاقة «Attijari’ Money» الرقمية الجديدة قابلة للتعبئة عبر الإنترنت عن طريق شبكة الإنترنت أو بفضاء المتعامل/الزبون، عن طريق بطاقة الإئتمان أو التحويل المصرفي، كما تسمح لحامليها القيام بعملياتهم البنكية بكم أمان في مجموع شبكة «Mastercard»، كما تكن الزبناء وعملاء «التجاري وفابنك» بأوروبا أيضا من دفع ثمن مشترياتهم في أكثر من 210 بلدا في جميع أنحاء العالم، في أي مركز أو عبر عمليات الإنترنت القابلة لبطائق «Mastercard».

التجاري وفابنك يطلق بطاقة «Attijari’ Money» الرقمية متعددة العملات

وبـ 20 يورو (€) فقط في السنة، يمكن  لحاملي بطاقة «Attijari’ Money» تحويل أموالهم المتوفرة على بطاقاتهم، من عملة واحدة إلى أخرى بسهولة، مع الأخذ بعين الإعتبار تطور سعر الصرف اليومي المطبق في الحىن حتى استنفاد رصيد البطاقة، وهي وسيلة الدفع الممتازة لرجال الأعمال والمتعاملين، الذين يكثرون من الترحال والسفر من وإلى أوروبا أو نقطة في العالم.