الجمعة 29 مارس 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

محاربة احتلال الشوارع … «الكذبة الكبرى» بالدارالبيضاء

تابعونا على الفايسبوك

«طيران الإمارات »تطبق من جديد عروض «أهلا«2018»

كازا 24 الأربعاء 17 يناير 2018

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن حملة عروض "أهلا 2018" والتي توفر خصومات متميزة على أسعار تذاكر السفر.
وتتيح هذه الحملة للمسافرين في المملكة المغربية التمتع بأسعار خاصة للسفر على كل من الدرجتين السياحية ورجال الأعمال إلى كافة الوجهات التي تحظى بشعبية كبيرة لدى المسافرين المغاربة.
ويمكن للمسافرين الراغبين في قضاء عطلة أحلامهم أو زيارة أقربائهم في السنة الجديدة الاستفادة من هذه الخصومات بحجز تذاكرهم بشكل مبكر، حيث تشمل الأسعار الخاصة ستة وجهات عبر شبكة رحلات طيران الإمارات.
وتسري هذه التخفيضات على الرحلات التي تتم خلال الفترة بين 16 يناير 2018 و30 يونيو 2018، على أن يتم حجز التذاكر خلال الفترة الممتدة من الآن إلى 31 يناير 2018.

وقال خالد الزرعوني، مدير طيران الإمارات بالمغرب: «تقدم طيران الإمارات للعملاء المغاربة المسافرين انطلاقا من الدار البيضاء، فرصة لتحقيق تطلعاتهم من خلال إتاحة معظم محطات شبكة خطوطنا وتوفير تجربة سفر ممتعة بأسعار خاصة، ولفترة محدودة فقط". ويضيف قائلا :"نود الترحيب بأكبر عدد من العملاء، سواء من عشاق السفر أو المسافرين لأول مرة، على متن طائرة الإيرباص A380 الرائدة والتي يتم توسيع خدماتها عبر شبكتنا».

ويحظى المسافرون مع طيران الإمارات بخيارات ترفيهية لا مثيل لها، من خلال التمتع بمشاهدة أكثر من 2,500 قناة تلفزيونية وإذاعية تشمل أحدث الأفلام، بما في ذلك الأفلام العربية وباللغة الفرنسية، وذلك عبر نظام طيرن الإمارات للترفيه في الأجواء آيس ice ، الحائز على جوائز عالمية مرموقة. كما ينعم المسافرون خلال سفرهم على كافة الدرجات بأشهى الوجبات التي يتم إعدادها باستخدام مكونات طازجة وتشكيلات متنوعة من العصائر والمشروبات.
ويحظى المسافرون أيضاً بكرم الضيافة والخدمات الرفيعة التي اشتهرت بها طيران الإمارات، والتي يقدمها أفراد أطقم الخدمة متعددو الجنسيات والثقافات، بمن فيهم أفراد أطقم خدمة من المغرب.

علامات فارقة في 2017

شهدت طيران الإمارات خلال عام 2017 العديد من التطورات والإنجازات الفريدة، بدءاً من استقبال طائرتها رقم 100 من طراز إيرباص أيه 380، وانتهاءً بتجديد المقصورات الداخلية لطائراتها من طراز بوينغ 777، وتحديث صالات التواصل في الأجواء على متن طائراتها الإيرباص أيه 380، وانتهاء بتسيير خدمات جديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية، تشمل تسيير رحلات إلى نيو آرك عبر أثينا، وفنوم بنه وزغرب لتواصل الناقلة بذلك تعزيز وتطوير أسطولها ومنتجاتها، وترسيخ دورها الرائد في صناعة الطيران بالتزامن مع سعيها الدؤوب لتلبية وتجاوز توقعات مسافريها.

وتتضمن الانجازات الأخرى التي حققتها طيران الإمارات خلال عام 2017 فوزها بجائزة أفضل ناقلة جوية في العالم ضمن الدورة الأولى من جوائز "تريب أدفايزر" لخيارات المسافرين، إلى جانب فوزها بأربع جوائز مرموقة ضمن جوائز "بيزنيس ترافل" لعام 2017، وجائزتين ضمن جوائز "أولتراس" لعام 2017، جائزة خيارات المسافرين لأفضل ترفيه ضمن جوائز خيارات المسافرين "أبيكس" لعام 2017، وجائزة أفضل نظام ترفيه في الأجواء للعام الثالث عشر على التوالي ضمن جوائز "سكاي تراكس" للناقلات الجوية لعام 2017، محققةً بذلك رقماً قياسياً للفوز بهذه الجائزة.

وتتطلع طيران الإمارات إلى مواصلة توسيع أنشطتها وعملياتها خلال السنوات المقبلة، حيث تشمل قائمة طلبياتها من الطائرات 40 طائرة من طراز بوينغ 787 «دريم لاينر»وأيضاً من خلال النمو المتسارع لشبكة وجهاتها وذلك من خلال شراكتها مع "فلاي دبي".