الخميس 18 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

سوق التمور بدرب ميلان ..عودة الروح إلى «المجهول»

تابعونا على الفايسبوك

«أورنج» تٌطلق خدمتها الجديدة للڤيديو حسب الطلب

كازا 24 الثلاثاء 23 يناير 2018

تصوير/مؤمسAicpress 

أورنج تبتكر وتقترح على زبنائها خدمة «أورنج للأفلام والمسلسلات»الجديدة التي تتيح اهم الولوج المجاني إلى المنصة العالمية الشهيرة STAR Play الخاصة بالڤيديو حسب الطلب .

ووفاء منها بالتزامها الرامي إلى توفير محتويات وخدمات تجعل السينما متاحة أكثر،بحيث يعيش الزبون كل أحاسيس الفن السابع على الشاشة التي يختارها، تطلق أورنج خدمتها الترفيهية الجديدة «أورنج للأفلام والمسلسلات»للڤيديو حسب الطلب وذلك بشراكة مع STAR play .

 

تقترح STARZ play دليلا واسعا مٌحَيّنا بتقنيتي HD و4K من الأفلام والمسلسلات الأمريكية والعربية والهندية إضافة إلى باقة واسعة من الرسوم المتحركة للأطفال.
وتضم المنصة كذلك العديد من الوظائف التي تتيح بالخصوص مشاهدة المحتويات بالنسخة الإنجليزية والعربية والفرنسية، إضافة إلى الترجمة باللغة العربية بنقرة واحدة .

وهكذا،وبمناسبة إطلاق الخدمة،تقترح أورنج على كافة زبنائها ولوجا مجانيا وغير محدود إلى منصة STARZ play يصل إلى ثلاثة أشهر مع إمكانية مشاهدة الأسرة لكل أفلامها ومسلسلاتها المفضلة في وضعية الشاشات المتعددة انطلاقا من حاسوب مكتب أو محمول أو لوحة إلكترونية أو هاتف ذكيً أو حتى تلفاز ذكي .

للاستفادة من خدمة «أورنج للأفلام والمسلسلات»وتشغيل STARZ play مجانا يكفي التوجه إلى تطبيق Orange et moi (المتوفر على على APP store وPlay store) والدخول إلى صفحة «orange films et séries ».

ستتوصلون بمعلومات الدخول التي يمكن استعمالها على تطبيق STARZ play Arabia أو موقع Arabia.starzplay.com :STARZ PLAY ،وللاطلاع على تفاصيل العرض والوظائف المقترحة زوروا موقع orange.ma