الخميس 25 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

سوق الجملة للخضر بالبيضاء.. رحلة بين الفوضى والسماسرة

تابعونا على الفايسبوك

سهام للخدمات تستحوذ على حصة الأغلبية في رأسمال شركة رواد الإسناد

كازا 24 الجمعة 26 يناير 2018

تواصل شركة سَهام للخدمات (Saham Services)، المتخصصة في قطاع خدمات الإسناد و التابعة لمجموعة سَهام ، نموها في الشرق الأوسط من خلال الاستحواذ على حصة الأغلبية في رأسمال شركة رواد الاسناد (Pioneers Outsourcing) السعودية.

وأعلنت مجموعة سَهام عن حيازة حصة الأغلبية في شركة رواد الاسناد (Pioneers Outsourcing)،عبر فرعها المتخصص سَهام للخدمات.

وتنشط شركة رواد الاسناد (Pioneers Outsourcing)، في مجال علاقات العملاء (CRM) وخدمات إسناد الأعمال(BPO) ، ويوجد مقرها في المملكة العربية السعودية . يعرف نشاط الشركة نموا قويا مند إنشائها في سنة 2014.

ومن خلال هذه العملية، التي تندرج في إطار مواصلة تنفيذ استراتيجيتها التنموية في الشرق الأوسط، ستتمكن شركة سَهام للخدمات من توسيع نطاق نشاطها في الخليج العربي، وعلى الخصوص في المملكة العربية السعودية التي تعتبر أكبر الدول العربية اقتصادا. وتأتي هذه العملية أيضا في سياق يتميز بانفتاح البلد على المهن الخدماتية، وذلك من خلال وضع الابتكار والتجديد في صلب رؤيته.

ويأتي هذا الاستثمار بعد استحواذ سَهام خلال سنة 2015 لشركة « Ecco Outsourcing »، الحاضرة بقوة في مصر و الخليج العربي. وبذلك فإن سَهام للخدمات(Saham Services) أصبحت تقوم بدور رائد و مرجعي في مجال خدمات الإسناد والتعهيد على صعيد الشرق الأوسط، مستجيبة بذلك للتوقعات المتنامية للشركات المحلية والإقليمية.

وبتكامل مع نشاطها في الشرق الأوسط، تتابع سَهام للخدمات نموها الإفريقي من خلال فرعها التاريخي شركة
« Phone Group »، الرائدة في مجال تعهيد وإسناد الخدمات في أسواق المغرب و ساحل العاج والسنغال.

ويؤكد هذا النمو الناجح لنشاط الشركة على الصعيد القاري مدى التزام مجموعة سَهام وانخراطها الكامل في مجال تنمية الخدمات الأساسية الموجهة للإنسان في إفريقيا والشرق الأوسط.

« نحن حاليا بالفعل نقدم خدماتنا للعملاء الاستراتيجيين في المملكة العربية السعودية من خلال منصات في علاقات العملاء (CRM) و إسناد خدمات الأعمال(BPO) التي نوفرها ونعتمد عليها في مصر .هذه العملية الناجحة ستمكننا من تسريع عجلة تنمية نشاطنا في الخليج العربي بشكل قوي، فضلا عن تعزيز قدراتنا الابتكارية في اسناد الخدمات على نطاق أوسع وأيضا تعزيز قوتنا المؤثرة في مجال علاقات العملاء (CRM) و الإستعانة بالمصادر الخارجية(BPO) »،كما أعلن عثمان سراج، مدير عام قطاع خدمات الإسناد لدى مجموعة سَهام.


« ومن جانبها، فإن شركة رواد الاسناد ( (Pioneers Outsourcingتطمح من خلال هذا الاندماج في سهام للخدمات، إلى بلوغ حجم شمولي و بعدا اوسع للتمكن من توفير خدماتنا وحلولنا المبتكرة لخدمة قاعدة اكبر من العملاء على مستوى المنطقة. فالانتماء إلى مجموعة سَهام سيضفي على شركة رواد الاسناد ( (Pioneers Outsourcing قيمة إضافية، كما أنه سيثري نوعية وجودة الخدمات التي نقدمها لعملائنا ، إضافة إلى استفادتهم من خبرتنا وافضل الممارسات المهنية في هذا المجال فضلا عن امكانية الإستعانة بوجهات ومراكز إسناد اكثر جديدة وقدرات لغوية متعددة والعديد من المزايا الفريدة في السوق السعودية »، كما أكد السيد منصور العجمي، المؤسس و المدير العام لشركة رواد الاسناد
((Pioneers Outsourcing.



حول مجموعة سَهام (Saham Group) :

تعتبر مجموعة سَهام شركة رائدة في مجال الخدمات الأساسية للإنسان في إفريقيا و الشرق الأوسط. ويغطي نطاق نشاطها على الخصوص خدمات التأمين والإسعاف وترحيل الخدمات والصحة والعقار والتعليم.
تأسست مجموعة سَهام سنة 1995،بفضل الرؤية الطموحة لمؤسسها مولاي حفيظ العلمي. وتتواجد المجموعة اليوم عبر فروعها في 27 دولة في إفريقيا والشرق الأوسط، وتحقق رقم معاملات سنوي يناهز 1.24 مليار دولار (سنة 2016 ). تشغل سَهام 16 ألف شخص، يعملون يوميا على وضع قدراتهم ومهاراتهم لتقديم الأفضل لزبنائهم .


للمزيد من المعلومات حول مجموعة سَهام : www.saham.com

يتواجد قطب ترحيل الخدمات لمجموعة سَهام في 6 دول ويشغل 13 ألف شخص. و يقدم لزبنائه منصة متكاملة متعددة اللغات، تتميز بالفعالية وبطابعها العصري ومطابقتها لأفضل المعايير الدولية.
للمزيد من المعلومات حول قطب ترحيل الخدمات لمجموعة سَهام :
www.phone-group.ma
www.eccooutsourcing.com


حول شركة رواد الاسناد ( (Pioneers Outsourcing:

تأسست شركة رواد الاسناد ( (Pioneers Outsourcingفي سنة 2014، وتقدم لعملائها خدمات في مجال علاقات العملاء (CRM) وخدمات إسناد الأعمال (BPO) . وتوجد مقرات الشركة في كل من الرياض وجدة، وتشغل اكثر 500 شخص.
وتدير الشركة مجموعة من العقود المتينة، لصالح عدد من القطاعات الكبرى، سواء من القطاع العام أم من القطاع الخاص، بالإضافة إلى عدد من فروع الشركات المتعددة الجنسية المتواجدة في السعودية. وحصلت الشركة في 2017 على عدة شهادات امتياز، لتميزمجهوداتها في مجال تطوير الابتكارات التكنولوجية وجودة أدائها.
للمزيد من المعلومات حول شركة رواد الاسناد ( (Pioneers Outsourcing:
www.pioneers-outsourcing.com