الأحد 18 فبراير 2018

دراجات«السونطروا» ..صمود في المغرب وحنين في فرنسا

آخر الأخبار
مغاربة العالم
تابعونا على الفايسبوك

شركة التعبئة الرئيسية لـ«كوكاكولا» تطلق توزيع Monster Energy

كازا 24 الثلاثاء 13 فبراير 2018

أطلقت NABC، الشركة الرائدة في سوق المشروبات الغازية بالمغرب، تسويق المشروبات الطاقية الشهيرة Monster Energy، المصنفة في الرتبة الأولى بالسوق الأمريكي، والتي جاءت لتوسيع محفظة NABC، التي تضم 14 علامة تجارية كبرى.

وقد تم تنظيم حفل ضخم بمناسبة إطلاق Monster Energy يوم الجمعة 9 فبراير 2018 بمراكش، شهد حضور العديد من المشاهير المغاربة وأيضا سفراء علامة Monster Energy: ناني روما، الفائز مرتين برالي باريس –دكار، آدم كون، بطل العام في BMX للأسلوب الحر، فرناندو وأنطونيو لازكو، اثنين من المواهب العالمية في BMX للركوب الحر.

وبهذه المناسبة، صرح فيصل زيتوني، المدير العام لـ NABC قائلا " Monster Energy يأتي لتوسيع محفظتنا من المنتجات وتعزيز مكانتنا الريادية. ومع هذا الاطلاق، نواصل التزامنا بمنح للمستهلكين المغاربة منتجات ذات جودة عالية تستجيب لجميع المناسبات الاستهلاكية".



بدوره، علق فيليب ووثك، نائب رئيس Monster Energy لمنطقة أوروبا الشرقية، وأفريقيا والشرق الأوسط قائلا " Monster Energy هو أكثر من مجرد منتوج: فهو أسلوب حياة. فنحن في Monster لا نتحدث عن مستهلكين وإنما عن معجبين. معجبون ينخرطون في نمط حياة نعمل على تعزيزه. فمعجبونا هم شباب يحبون رياضات السيارات، رياضات الحركة أو الموسيقى. وهكذا نحن لا نقوم بحملة إعلانية لنقول لدينا أفضل المنتجات أو أروع العلامات التجارية. لكن نخلق شراكات مستدامة مع سفراء أبطال بالنسبة لمعجبينا. على سبيل المثال، فالانتينو روسي، لويس هاميلتون، كونور ماك غريغور أو ناني روما. عدد من رياضيينا سيكونون في كوريا الجنوبية. ندعو معجبينا لتقاسم تجارب أبطالنا أو تبادل الحديث معهم، كما هو الحال في مراكش".

المغرب بلد مليء بالمواهب، و شركة Monster Energy تعتزم إشراكهم وتوحيدهم حول قيمها الطموحة!