الجمعة 26 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

بالڤيديو: إغتيال التراث الإنساني لـ«آنفا» وسط غضب جمعوي

تابعونا على الفايسبوك

مؤسسة TGCC Immobilier تشرع في تسويق فيلات جديدة

كازا 24 الثلاثاء 1 دجنبر 2015

 في إنجاز فاق التوقعات تم تسليم الدفعة الاولى في يونيو الاخير، قبل الموعد المحدد،شرعت مؤسسة TGCC Immobilier  في تسويق الشطر الثاني من ڤيلات  Domaine de Darb

 ويعد مشروع Domaine de Darb من بين خمسة مشاريع تقوم بتسويقهاTGCC Immobilier حاليا حيث تعرض للبيع كذلك في دار بوعزة وحدات Prestige Tamaris  الاقامة المكونة من شقق راقية، كما تطرح للبيع بالاضافة الى ذلك تجزئتين لبقع مخصصة للڤيلات في بوسكورة – Iris وAcacias – وتجزئة ثالثة – Obrianبكاليفورنيا .

 

موقع استثنائي 

يقع Domaine de Darb على طريق ازمور، قبالة المنتزه المائيAquaparc  وعلى مسافة من الجو الصاخب بالدارالبيضاء و يتمتع بكل مواصفات الاقامة الخاصة و المؤمنة التي تتوفر فيها بامتياز ظروف العيش بالمدينة بالنسبة لكل الازواج والعائلات الراغبين في الاستمتاع بفضاء متسع وهادئ .

يتشكل Domaine de Darb من ڤيلات تتراوح مساحتها بين 300 م2 و 350 م2 ، معروضة للبيع باسعار ابتداءا من  3,9مليون درهم الى جانب شقق من طابقين بمساحات بين 86 م2 و 168 م2 باسعار ادناها من 1,4مليون درهم.

تمتاز الڤيلات التي تفوق مساحتها 200 معلى حدائق فسيحة ومسبح، فيما تتوفر الڤيلات

المصطفة على شرفات من 50 م2  .

تتوفر جميع الشقق على شرفة من 11 م2 الى 20 م2 ، حسب مساحتها.

 

سكون انيق في محيط عصري

في Domaine de Darb تم تصميم الشقق و الڤيلات بعناية شديدة لجهة ضمان راحة مستدامة.

فكانت النتيجة : شققا فسيحة ومضيئة ومطابخ بتجهيزات راقية وتواجد حدائق واسعة وشرفات خارجية . كما تم تزويد الوحدات بجهاز مركزي للتكييف الهوائي قصد توفير التدفئة في فصل الشتاء والرطوبة خلال الصيف.يضاف الى ذلك الهندسة المعمارية بDomaine de Darb والمتناغمة مع الجمال الطبيعي المحيط بدار بوعزة .

 

حياة كلها صفاء

داخل Domaine de Darb توجد رهن اشارة السكان الراغبين في حياة المدينة بوثيرة هادئة، ساحة للعب بمساحة معدة خصيصا للاطفال بكل شروط الامان. كما يمكن للساكنة الاستفادة من وسائل الترفيه المتوافرة في دار بوعزة كملعب كولف ذو 18 حفرة والمنتزه المائي والانشطة الشاطئية. 

تعهد باحترام الاجال

يسهر على تطوير Domaine de Darb، TGCC Immobilier العلامة التجارية التي تنشط باسم مجموعة TGCC في ميدان الانعاش العقاري . 

تولي العلامة اهمية قصوى للالتزام بالاجال بصفة خاصة و لاحترام تعهداتها بصفة عامة.

هكذا، فقد استبق انجاز Domaine de Darb انتظارات زبنائه حين قام بتسليم الشطر الاول من الڤيلات في يونيو الاخير ، قبل الموعد المحدد.

كذلك الامر بالنسبة للمتملكين في اطار الشطر الثاني من الڤيلات كما في الشطر الاول من الشقق المعروضة بدورها للبيع، فسيكون بامكانهم حيازة ممتلكاتهم بحلول صيف 2016 ، قبل الموعد المتوقع سالفا .

 

حول TGCC Immobilier

اعتمادا على الخبرة والمهارات المتوفرة لمجموعة TGCC تقوم مؤسسةTGCC Immobilier بتصميم وانجاز وتسويق فضاءات للعيش بافضل معايير للبناء وداخل اجل متحكم فيها وباسعار ملائمة . الجودة والاسعار المعقولة وكذا التعهد باحترام الاجال هي المحاور التي يقوم عليها الالتزام القوي بارضاء الزبون . تتبنى TGCC Immobilier قيم الصرامة والتواضع و" الكلمة " (الالتزام بالوعود) مع ميول الى الفن حيث تعمد الى التعامل مع مصممين ومهندسين معماريين وفنانين موهوبين.