السبت 27 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

النمو السكاني والتوسع العمراني يعترضان طريق التنمية بمدينة الدروة

تابعونا على الفايسبوك

الصبيب العالي المتنقل. «إينوي» يطلق «الجوازات» الخاصة لـ«beIN SPORTS»

كازا 24 الجمعة 4 دجنبر 2015

بعد نجـاح عمليـة إطـاق الــ4G عـى الصعيـد الوطنـي، يواصـل «إينـوي» وضـع خدمـات ذات قيمـة مضافـة عاليـة رهـن إشـارة زبنائـه.

في هذا الصدد، أطلق الفاعل الشامل والبديل للاتصالات بالمغرب، خدمة جديدة تمسح لكل زبنائه بالتوفر على قنوات «beIN SPORTS» على الهواتف الذكية، والألواح الإلكترونية، والحواسيب. 

تتضمن الباقة 18 قناة متخصصة، مقدمة بـ4 لغات، وبجودة عالية «HD»، حتى لا تفوت المشاهدين أفضل اللحظات الكروية بالعالم، وحتى يتسنى للجمهور متابعة أكبر التظاهرات الرياضية العالمية من قبيل عصبة الأبطال الأوروبية، أينما كانوا ووقتما شاؤوا. 

وللاسـتفادة مـن هـذه الخدمـة الجديـدة، يضـع «إينـوي» رهـن إشـارة كل زبنائـه، سـواء كانـوا مـن المتعاقديــن عــبر الاشــتراكات أو خدمــات الأداء المســبق، جــوازات (PASS) لشــهر واحــد أو 3 أشــهر، وحـدد ثمـن الانطلاقـة في 80 درهـما. 

يمكن الولوج إلى هذه الخدمة المبتكرة عبر «تطبيق» بالنسبة إلى الهواتف الذكية والألواح الإلكترونية (بنظامي التشغيل «android» و«ios»)، أو من خلال الولوج مباشرة إلى موقع «beIN SPORTS» بالنسبة لمستعملي الحواسيب. 

للاستفادة من أفضل اللحظات الرياضية العالمية، يدعو «إينوي» زبنائه إلى إنشاء حساب على موقع «beIN SPORTS»، وتشغيل رمز الولوج الذي سيتوصلون به عبر رسالة قصيرة (SMS) ثم بعد ذلك يمكن اختيار القناة المرغوب في مشاهدتها.

يقترح «إينوي» على زبنائه ابتكارا كبيرا آخر، إذ تسمح تقنية «التلفزة عبر الأنترنت» لدى الفاعل الشامل والبديل في الاتصالات بالمغرب، بالوصول إلى برامج الساعتين الأخيرتين على كل القنوات المقترحة، كما سيمكن للمشترك أن يعيد مشاهدة بداية مباراة ما حتى إن كانت هذه الأخيرة لم تبلغ نهايتها بعد. 

بـات بإمـكان عشـاق كـرة القـدم والرياضـة بشـكل عـام، اليـوم، التوفـر عـلى حـل مثـالي للاسـتفادة مـن الصبيـب العـالي جـدا بفضـل خدمـات الجيـل الرابـع 4G لـ«إينـوي»، ومشـاهدة المباريـات والمنافسـات الرياضيـة المفضلـة لديهـم مبـاشرة عـلى هواتفهـم الذكيـة، أو ألواحهـم الإلكترونيـة أو حواسـيبهم، في كل  مـكان وزمـان وفي ظـروف مريحـة جـدا.