الثلاثاء 16 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

موطور«آخر فرصة» يزاحم الطاكسي في شوارع كازا

تابعونا على الفايسبوك

«لارام» تُطلق رحلة إضافية نحو داكار بميزات إضافية و أسعار مخفضة

كازا 24 الخميس 10 دجنبر 2015

لا تزال شركة الخطوط الملكية المغربية مستمرة في تقديم أسعار مخفضة لرحلاتها نحو مختلف الوجهات العالمية، فبعد المدن الأوربية جاء دور العاصمة السنغالية، التي ستعرف يوميا رحلة إضافية (ذهابا وإيابا) ضمن الرحلات المبرمجة على خط الدار البيضاء-دكار.

ووفقا لبيان شركة الخطوط الملكية المغربية، فإن الرحلة المضافة إلى البرمجة اليومية ستنطلق من 21 دجنبر الجاري، وستتزامن مع انخفاض في الأسعار، الذي يشمل فترات الذروة كعطل عيد الميلاد، ورأس السنة الجديدة.

أما الطلاب، الذين كانوا يستفيدون من عرض بسعر خاص، بات في إمكانهم الاستفادة من خصم في الأسعار قد يصل إلى 15 في المائة. ويوفر العرض الخاص للشركة ميزات إضافية، مثل مدة صلاحية التذاكر وشروط تدبيرها متناسبة مع احتياجاتهم.

وتبرمج الرحلة اليومية الإضافية في الساعة 12:15 انطلاقا من الدارالبيضاء لتصل إلى دكار في الساعة 15:55. وتنطلق الرحلة من دكار في الساعة 16:45 لتصل إلى الدارالبيضاء في الساعة 20:00.

وتسمح هذه الرحلة الجديدة لزبناء الشركة بلوغ وجهات أكثر، انطلاقا من دكار عبر الدارالبيضاء، ضمن شبكة الخطوط الملكية المغربية التي تشمل 32 وجهة في إفريقيا وأكثر من 60 وجهة أخرى في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا وأوربا.

كما يقدم هذا التوقيت الجديد لزبناء الشركة مزايا عديدة، من بينها ربط أفضل نحو الوجهات الرئيسية ضمن شبكة الخطوط الملكية المغربية، أي اتجاه باريس – الدارالبيضاء – دكار (ساعة عبور واحدة)، واتجاه نيويورك – الدارالبيضاء – دكار (4 ساعات عبور)، وقدرة استيعابية أكثر من 3800 مقعد إضافي شهريا.

ويقول إدريس بنهيمة، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية: "تأتي هذه الزيادة في العرض نتيجة الاتفاقات الموقعة بين سلطات الطيران المدني في كلا البلدين، وتعكس العلاقات التاريخية والأخوية بين المغرب والسنغال".

وعلاوة على ذلك، تعتزم الخطوط الملكية المغربية الانخراط في تعزيز الربط الجوي بين المغرب والسنغال من خلال فتح خط داكار- فاس، وهو المشروع الذي يوجد حاليا قيد الدراسة بين الشركة الوطنية والمكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT).