الجمعة 19 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

بالڤيديو: تعرّف على تاريخ حي الأحباس بالدار البيضاء

تابعونا على الفايسبوك

مجموعة «التجاري وفا بنك» تفوز بجائزتين لمجلة «ذو بانكر»

كازا 24 الخميس 10 دجنبر 2015

أفاد بلاغ لمجموعة «التجاري وفا بنك» أمس الأربعاء، أن المجموعة تلقت جائزتين من قبل مجلة «ذو بانكر» المرموقة، ويتعلق الأول بالبنك المغربي للسنة التي آلت للتجاري وفا بنك، والثاني بالبنك التونسي للسنة التي حصل عليها التجاري بنك تونس، وذلك برسم العام 2015.

وذكر البلاغ أن تتويج مجموعة التجاري وفا بنك للمرة الثامنة، خلال حفل «بانكر أووردز»، الذي تنظمه المجلة اللندنية، جاء مكافأة لابتكاراتها في الجانب المتعلق بتمويل المقاولات الصغيرة جدا، وهو ما تأتى بفضل نظام تنقيط داخلي قوي، وتحويل أنظمة المعلومات نحو هندسة عصرية تتيح إمكانية تسريع التحويل الرقمي، فضلا عن مساهمتها في تمويل الاقتصاد الأخضر.

وأضاف المصدر ذاته، أن التجاري بنك تونس، فرع مجموعة التجاري وفا بنك، قد حاز على جائزة أفضل بنك تونسي لسنة 2015، للمرة الثانية على التوالي، مشيرا إلى أن تتويجه كان بفضل دوره الفعال في تمويل الاقتصاد، ونموذجه في الحكامة، واستراتيجيته المصاحبة على المستوى الدولي، علاوة على مستواه التكنولوجي المتطور، خاصة في ما يتعلق بالخدمات البنكية.

ويبرز هذا التتويج نجاح ومجموع إنجازات المؤسسات المالية عبر العالم، حيث تمنح الجائزة لمؤسسة واحدة في كل بلد على حدة، تقديرا لأدائها الجيد في ما يخص التكنولوجيا والابتكار والتسويق خلال العام الماضي.

ميكاييل بيرك صحافي ومقدم برامج بإذاعة بي بي سي محمد الشامي مدير التجاري وفا بنك ببريطانيا جامس كينغ ممثل إدارة جائزة The Bankerبالشرق الأوسط

وتعتبر مجلة «ذو بانكر» التابعة لمجموعة «ذو فاينانشال تايمز» أول مجلة متخصصة في المال والأعمال بالعالم، إذ أصدرت أزيد من 90 ألف نسخة، منذ إحداثها سنة 1926.

وتعد مجلة "ذو بانكر" الصادرة في أكثر من 100 بلد، والمتوفرة على قاعدة بيانات فريدة لأزيد من 4000 مؤسسة بنكية، مرجعا في مجال المعلومات المالية.

وتمنح المجلة، وبطريقة مستقلة، لقب «أفضل بنك للسنة» للبنوك التي تظهر أداء جيدا في بلدانها بشكل عام.