الخميس 25 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

نزيلات يواجهن السجن بسلاح التعلم والتشغيل الذاتي

تابعونا على الفايسبوك

ANAPEC و مرصد الالتقائية وحكامة الأعمال في ندوة حول التقائية السياسات العمومية

كازا 24 الجمعة 11 دجنبر 2015

ينظم مرصد الالتقائية و حكامة الأعمال بشراكة مع وزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية و الوكالةالوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات يوم السبت 12 دجنبر2015 على الساعة الثالثة زوالا بقصر المؤتمرات بفاس ندوة وطنية حول موضوع :«الالتقائية في السياسات العمومية حول التشغيل».

وسيحضر اللقاء كل من عبد السلام الصديقي وزير التشغيل و الشؤون الاجتماعية ، والي جهة فاس مكناس و رئيس جهة فاس مكناس ، المدير العام للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيلو الكفاءات،عمدة مدينة فاس،رئيس غرفة الصناعة والتجارة والخدمات لجهة فاس مكناس ، رئيس مرصد الالتقائية وحكامة الأعمال بالإضافة إلى العديد من الباحثين و الشخصيات و كذا رؤساء المقاولات.

و سيعرف هذا الحدث توقيع العديد من اتفاقيات الشراكة بين الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات وشركائها في القطاعين العام و الخاص و فعاليات المجتمع المدني.

و تأتي هذه الندوة من أجل التداول والنقاش حول الإشكاليات المطروحة في مجال التشغيل ارتباطابالسياسات العمومية ذات الصلة، والبحث عن معوقات إنعاشه في اتجاه الوقوف على سبل النهوضبه وذلك في العلاقة مع جميع الأطراف المعنية من قطاع عام وقطاع خاص وجامعات ومنظماتمهنية للمشغلين ومنظمات نقابية للأجراء ومنظمات المجتمع المدني.