الجمعة 19 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

المفرقعات تغزو حي درب عمر يوم عاشوراء

تابعونا على الفايسبوك

الغرفة الأوروبية للتجارة والصناعة تحتفل بـ«يوم أوروبا» بالدار البيضاء

كازا 24 الاثنين 7 ماي 2018

أعلنت الغرفة الأوروبية للتجارة والصناعة عن تنظيم لقاءٍ يوم غد الثلاثاء 8 ماي، ابتداءً من الساعة السادسة مساءً (18:00) بمقر الغرفة الإسبانية للتجارة والصناعة والملاحة بالدارالبيضاء.

وأفاد ذات البلاغ الذي توصل موقع «Casa24.ma» بنسخة منه، أن اللقاء المرتقب يأتي بمناسبة «يوم أوروبا» الذي يُحتفي به في 9 ماي من كل سنة، وذالك لتسليط الضوء على دور الغرفة الأوروبية للتجارة والصناعة في تيسير الشراكة الإقتصادية بين المغرب والإتحاد الأوروبي. سيعرف حضور كل من السيدة كلاوديا فيداي، سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب، ورؤساء غرف التجارة والصناعة الثمانية الأعضاء في الغرفة الأوروبية للتجارة والصناعة بالمغرب.

وأكدت السيدة كلاوديا فيداي بهذه المناسبة: «باسم الإتحاد الأوروبي، يسرني بشكل خاص أن أدعم عمل الغرفة الأوروبية للتجارة والصناعة بالمغرب، والتي تجمع في إطار الغرف التجارية والصناعية الأوروبية أكثر من 7000 مقاولة مغربية وأوروبية».

وتعمل الغرفة الأوروبية للتجارة والصناعة بتعاون وثيق مع تمثيليات المؤسسات الأوروبية بالمغرب، خاصة الاتحاد الأوروبي والبنك الأوروبي للاستثمار. وفضلا عن ذلك، تعمل الغرفة التجارية الأوروبية بالمغرب مع مجموعة غرف التجارة والصناعة ببروكسيل ومع جمعية الغرف الأوروبية للتجارة والصناعة التي يجمعها بها اتفاق شراكة منذ 2009.