الأحد 19 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

الرجاء العالمي ..تاريخ قلعة النسور

تابعونا على الفايسبوك

«لارام»تتبنى خطة تنموية جديدة لتحسين خدماتها

كازا 24 الثلاثاء 22 دجنبر 2015

قدمت الخطوط ا لملكية المغربية تصميما جديدا لمسار رحلاتها، مخصصا لجميع ركابها، والذي يأتي بعد انخراط الشركة في استراتيجية جديدة تتمحور حول تحسين جودة خدما تها.

وتأ تي هذا ا لخطة نتيجة للاستراتيجية التي نهج تها الشركة سنة 2013 في إطار العقد البرنا مج المبرم مع الدولة.

وتهدف هذه ا لخطة تقديم أع لى معايير جودة ا لخدمات للركاب في إطار سعي ا لخطوط ا لملكية ا لمغربية لتصبح أفضل شركة طيران في أفريقيا خاصة فيما يخص جودة شبكتها عل مستوى الوجهات المغربية والدولية، وجودة منتجا تها وخدما تها.

بعد تخصيص محطة حصرا لركابها في مطار محمد ا لخامس بالدار البيضاء (ا لمحطة2)، وتجديد صالة كبار الشخصيات « Le Casablanca Lounge »، تطلق الخطوط ا لملكية ا لمغربية حملة ِمؤسساتية جديدة تتضمن فيلما مؤسساتيا، متوفرا في عدة نسخ تتأقلم مع مختلف شرا ئح ا لمسافرين، وموقعا إلكترونيا يوفر جميع ا لمعلومات التيتهم الزبائن.

يضع الفيلم ا لمؤسسا تي، الذي يتم بثه انطلاقا من 21 دجنبر 2015، ركاب ا لخطوط ا لملكية ا لمغربية في وسط استراتيجية الشركة ا لجديدة، التي تضمن تحسينات لراحة ورفاهية كل مسافر. هذا ولتقوية تواصلها مع ا لمسافرين، خصصت الشركة البوابة ا لإكترونية : (www.onevoluepourvous.ma) التي تستعرض فيها مختلف مشاريع خطتها التنموية.