الاثنين 20 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

هكذا تحول الفلفل الحار إلى «رزق قار» للفلاحين ضواحي الدار البيضاء

تابعونا على الفايسبوك

RMA Watanya تساهم في حملة تحسيسية بحوادث السير والسلامة الطرقية

كازا 24 الجمعة 8 يناير 2016

تحت شعار«السلامة الطرقية.. لأن حياتكم تهمنا» تساهم الملكية الوطنية للتأمين في نشر السلوك الجيد بالطرقات والتربية على السلامة الطرقية.

وانتهت الملكية الوطنية للتأمين، الرائدة في قطاع التأمينات بالمغرب، واللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، من تنظيم الحملة التحسيسية الوطنية المتعلقة بتحسين السلوك على الطريق، والتي عرفت تعبئة فريق كبير من المنشطين والمستشارين لمدة 15 يوما، من 15 دجنبر إلى 31 منه، والذين جابوا 22 مدينة بالمملكة، وبذلك تمت تغطية مساحة تقدر بـ 4000 كم وتحسيس ما لا يقل عن 50 ألف شخص.

شملت العملية توزيع مطبوعات تحسيسية حول السلامة الطرقية تعرض نصائح للسائقين من أجل تحسين قيادتهم داخل المدينة. وبالموازاة مع ذلك، تم إطلاق حملة مبتكرة على الشبكات الاجتماعية، على الهشتاغ #RoulezSereins.

وعلى عكس الفيديوهات المعتادة والتي تهدف إلى إلقاء اللوم على أسوأ السائقين، عرضت "الملكية الوطنية للتأمين" لقطات من سلوكيات جيدة بالطرقات تمت مكافأة أصحابها وتوثيق ذلك بفيديوهات تم تصويرها بشكل مفاجأ.وحصل الفائزون على مكافآتهم في جو من الفرح وروح الدعابة.

ويتعلق الأمر بوسيلة مبتكرة لتحسيس سائقي السيارات ببعض السلوكيات التي يمكن أن تشكل خطرا عليهم وعلى الآخرين والتي يتبنونها على الطريق بدون وعي.

تهدف الشراكة القائمة بين الملكية الوطنية للتأمين، واللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، إلى تحسيس المواطنين بمخاطر الطريق، حيث يعتبر نشر ثقافة السلامة الطرقية بالنسبة لـ "الملكية الوطنية للتأمين" قضية جوهرية، هي التي تناضل يوميا، للحفاظ على حياة مؤمنيها.


نبذة عن الملكية الوطنية للتأمين

نبذة عن الملكية الوطنية للتأمين
فرع لأحد أكبر المجموعات الخاصة المغربية والإفريقية "فينانس كوم"، تلتزم الملكية الوطنية للتأمين منذ أكثر من 60 سنة، بحماية الممتلكات والأشخاص ضد مخاطر الحياة ومساعدة الأفراد والمهنيين والشركات في تحقيق خططها ومشاريعها المستقبلية بكل ثقة.

ملايين الأشخاص والمهنيين وعشرات الآلاف من الشركات اختارت منتجات وخدمات الملكية الوطنية للتأمين، مع نسبة رضى، تقاس بانتظام، عالية جدا.