الخميس 28 مارس 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

هذه أشهر لقاءات الديربي بين الغريمين الرجاء والوداد ــ ڤيديو

تابعونا على الفايسبوك

«طوطال» تقترح وقودا ينظف محرك السيارات ويساهم في تلوث أقل!

كازا 24 الأربعاء 20 يناير 2016

أعلن أرنو لوفول، المدير العام ل"طوطال المغرب"، يوم أمس الثلاثاء خلال لقاء إعلامي عن إطلاق الشركة  Total Excellium Gasoil ، وقود ينظف المحرك ويحميه لمدة أطول لأداء أحسن، لاقتصاد أكثر ولتلويث أقل. هذا الوقود، يضيف لوفول، متوفر ب80 محطة بنزين طوطال بالمغرب.

"هذا التسويق يشكل مرحلة جديدة في مساعدة زبنائنا على استهلاك أحسن وأقل بفضل وقودنا الجديد الذي يركز في صيغته الخبرة التكنولوجية لطوطال، ويعكس مستوى تأكيدنا على الجودة. تطويره هو نتيجة العمل المتواصل لفرق باحثينا، للاستجابة بشكل أفضل للاهتمام المتزايد لزبنائنا بمحركهم"، يؤكد فيليب مونتاريم، مدير الاستراتيجية، التسويق والبحث بقطاع التسويق والخدمات طوطال.

وسيغني الوقود الجديد العرض المقترح لسائقي السيارات المغاربة، إذ يمكنهم تنظيف وصيانة محركهم وهو يقودون. وهو متوافق مع جميع السيارات ديزل (السيارات والسيارات النفعية الخفيفة، 2 عجلتان، شاحنات...).

اليوم، طوطال المغرب، تسوق 1.2 مليون طن من منتجات النفط سنويا وتضم أكثر من 280 محطة بنزين في جميع أنحاء البلاد، منها ثمانية على الطريق السيار. وتعد الشركة ثالث فاعل في توزيع المنتجات والخدمات البترولية في البلاد بحصة السوق تقدر ب13 في المائة.