الجمعة 29 مارس 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«أولياءالله» في مدينة الدار البيضاء لكل اختصاصه الطبي

تابعونا على الفايسبوك

هيونداي «i10» تنال لقب سيارة 2016 بصنف سيارات المدينة صغيرة الحجم

كازا 24 الاثنين 25 يناير 2016

نالت سيارة "هيونداي i10 "لقب سيارة سنة 2016 بالمغرب بصنف سيارات المدينة صغيرة الحجم، في إطار الدورة السابعة لجوائز السيارات، المنعقدة مؤخرا بالدار البيضاء.

ويأتي هذا التتويج لتؤكد مرة أخرى النجاح الكبير الذي تشهده مبيعات هذا النوع من السيارات منذ اطالقها بالمغرب.

فهي تفوز بهذه الجائزة للمرة الثانية بعد ما سبق لها آن حازت عليها في سنة 2014.
وللإشارة، فإن جوائز أحسن السيارات تكون قد توجت هيونداي للمرة الرابعة على التوالي، لتعزز مكانتها كفاعل رئيسي بمجال تصنيع وتسويق السيارات.

فعلاوة على الجائزتين المحصل عليهما من طرف i10، فقد حاز نوعان آخران على تتويج بصنفين اثنين، هما" أكسنت" في سنة 2013 و" ix35" في سنة2015.
"انه لشيء رائع وفريد من نوعه آن يحصل نفس النوع للمرة الثانية على لقب سيارة السنة بصنفها خاصة آن هذا النوع حديث العهد ولا يتجاوز 8 سنوات.

ويأتي هذا التتويج الجديد المحصل عليه من طرف" i10" ليعزز مكانتها كرائدة حقيقية بصنف سيارات المدينة صغيرة الحجم بالمغرب منذ أزيد من 5 سنوات"، كما صرحت بذلك زينب عكاشة، مديرة التسويق والتواصل لدى هيونداي المغرب.
هذا، وقد ساهمت هيونداي من خلال أنواع قسم سيارات المدينة صغيرة الحجم، بشكل نشيط وفعال في دمقرطة اقتناء السيارات بالمغرب لدى كل فئات المجتمع.

فمن خلال تتبعها الدائم والمستمر لحاجيات السوق وقربها من المستهلكين، نجحت هذه العالمة في ابتكار وتصنيع سيارات للمدينة صغيرة الحجم تستجيب بشكل ناجع وفعال لحاجياتهم، وبأسعار تنافسية وفي المتناول.

وبهذا، فقد أصبح بمقدور أكبر عدد من المواطنين اقتناء سيارة في ملكيتهم بالرغم من محدودية دخلهم.
يعود أول ظهور لسيارة هيونداي" i10" في المغرب لسنة 2008، وقد تم تجديد شكلها في سنة 2011، لتفرض بعد ذلك نفسها كسيارة مرجعية ومشهورة بصنفها.

ويشهد على ذلك الإقبال الذي حققته خلال العديد من السنوات، حيث أضحت السيارة الأكثر مبيعا لدى عالمة هيونداي. وقد حققت لحد الآن رقم مهما في المبيعات يناهز 16.693 سيارة.