الجمعة 19 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

ما هكذا تبنى الدول؟ .. نافورة «الحمام» نموذجا!

تابعونا على الفايسبوك

«مارس المغرب»تؤكد سحب كل منتجاتها من نقاط التوزيع

كازا 24 الأحد 6 مارس 2016

 تم السحب الوقائي لمنتجات "سنيكرز" و"مارس" بنسبة 100 في المائة في نقط التوزيع من جميع نقط البيع خصوصا باﻷسواق الممتازة والباعة بالجملة.

وأكدت شركة "مارس المغرب" المنتجة للشوكولاتة، في بلاغ لها، أنها تعمل بشكل يومي، وبتعاون وثيق مع المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ومع شركائها وزبنائها، من أجل إنجاح عملية السحب الوقائي للمنتوجات في مدة وجيزة، مضيفة أنها وفرت لهذه الغاية الآليات اللوجستيكية والموارد البشرية الضرورية.
 نظرا لوجود جزيئات بلاستيكية في منتوجات هذه المجموعة بـ55 بلدا ومنها المغرب، كما دعا المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذئية  إلى تجنب استهلاك هذه المنتوجات.

 وإلى غاية نشر البلاغ تم استكمال السحب الوقائي بنسبة 100 في المائة للمنتوجات المعنية المتواجدة في نقط التوزيع الكبرى: كمرجان وأسواق السلام وكارفور وبيم"، مبرزا أن منتجات "سنيكر" و"مارس" المتواجدة حاليا بهذه الأسواق "مطابقة تماما لمعاييرنا الخاصة بالجودة".
وأن "مارس المغرب" قامت، بتعاون مع شريكها "ديزلوغ" المكلف بتوزيع وتسويق منتجات الشوكولاتة "سنيكرز" و"مارس"، قام بزيارات لبائعي هذه المنتجات بالجملة حيث تم تحديد وعزل المنتجات المعنية، وكذا قيام فريق يضم 150 شخصا بزيارة ميدانية لتحديد وكل المنتجات المعنية لدى بائعي التقسيط والدكاكين، كما تعتزم زيارة أزيد من 25 ألف نقطة بيع خلال الأيام المقبلة.
و أكد البلاغ أن الشركة  قامت بوضع عدة نقط بالمدن  لتمكين بائعي التقسيط من تجمع منتجات "سنيكرز" و"مارس" المنتجة ما بين 4 دجنبر 2015 و8 يناير 2016، مشيرة إلى أن نقط تجميع هذه المنتجات انطلق العمل به منذ 2 مارس وإلى غاية 13 منه.