الخميس 25 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«مطلوب متبرع».. مغاربة في انتظار العتق من جلسات غسيل الكلى

تابعونا على الفايسبوك

OPPO تطلق F1 PLUS الجديد بكاميرا أمامية بدقة 16mp

كازا 24 الخميس 26 ماي 2016

قررت الشركة الصينية أوبو أن تطلق هاتفًا بكاميرا أمامية ذات دقة عالية، حيث أعلنت في ندوة صحفية بالدارالبيضاء عن هاتف«إف 1 بلس» الجديد، بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

يأتي الهاتف الجديد بشاشة أموليد 5 مقاس 5.5 بوصة و هي كبيرة الحجم و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X1920 بيكسل و بذلك يكون 401 بيكسل لكل انش ، بالإضافة إلى معالج ميديا تك هيليو ثماني النواة، وبمعمارية 64 بت. يحتوي«أوبو إف 1 بلس» أيضًا على 4 جيكا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بجانب 64 جيكا بايت من المساحة التخزينية، التي يمكن زيادتها إلى 128 جيكا بايت عبر بطاقة الذاكرة microSD.

بالنسبة للكاميرا، لدى الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، مع تقنية الضبط التلقائي للصورة، وفلاش LED، مع إمكانية تسجيل الفيديو، كما تم إدراج ماسح البصمة للهاتف. أمَّا عن البطارية، تبلغ سعتها 2850 مللي أمبير.

يعمل«أوبو إف 1 بلس» بنظام تشغيل أندرويد 5.1 مع العلامة التجارية  للشركة OPPO.ومن المقرر أن تطلق الشركة هاتفها الجديد في المغرب .

وقد قامت شركة أوبو الصينية اليوم بالكشف الرسمي عن هاتفها الجديد" أوبو اف 1 بلس" Oppo F1 Plus ، هذا الهاتف حتى الان لم يتم تدشينه و من المتوقع ان يتوفر في الاسواق في الشهر القادم ، هذا الهاتف ينتمي الى فئة الهواتف الذكية الاقتصادية  .

  بينما نظام التشغيل فهو اندرويد لولي بوب و الكاميرا الخلفية للهاتف تأتي بدقة 13 ميجابكسل مع وجود فلاش بتقنية ليد و الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميكابكسل بينما تصوير الفيديو فهو بدقة 1080p بالاضافة الى خاصية التصوير البانوراما .

الذاكرة الداخلية للهاتف تأتي سعة 16 جيكا بايت و يمكن إضافة ذاكرة خارجية تصل الى 128 جيجابايت ، اما الذاكرة العشوائية فهي مميزة 4 جيجابايت و المعالج فهو ثماني النواه Octa Core بتردد 1.7 جيجاهرتز ، ذلك بالإضافة إلى توافر خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال بالواي فاي و مخرج يو اس بي بالاضافة الى خاصية التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع ، كذلك الهاتف متوفر بخاصية إضافة عدد 2 شريحة اتصال.