الجمعة 26 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

بالڤيديو: مهاجرون آفارقة بالدار البيضاء يمارسون كرة القدم بأحلام كبيرة

تابعونا على الفايسبوك

LLD تنظم أسبوع السيارات المستعملة من 3 إلى 11 يونيو 2016

كازا 24 الجمعة 3 يونيو 2016

تعتبر« Wafa LLD »، الشركة التابعة لمجموعة التجاري وفا بنك، الفاعل الرائد في مجال التأجير الطويل الأمد لمختلف أصناف السيارات و المركبات بالمغرب.

ومع نهاية العقد، تقوم « Wafa LLD » ببيع السيارات المستعملة ؛ وهكذا، يتم بيع حوالي 1 500 سيارة في السنة. وعلى هامش افتتاح معرضها الجديد لبيع السيارات المستعملة الذي تم تدشينه بتاريخ 2 يونيو 2016، تنظم «Wafa LLD » أسبوع السيارات المستعملة في الفترة ما بني 3 إلى 11 يونيو 2016.

في هذا السياق، سيحتضن معرض «Wafa LLD » الممتد على مساحة 3 000 متر مربع والكائن عنوانه بالطريق الساحلية زناتة، كلم 11.5 المنطقة الصناعية، عني السبع، الدار البيضاء، تشكيلة من السيارات المستعملة التي تخضع لصيانة منتظمة وفق المعايير المحددة من طرف الصانعين مع التصديق على عدد الكيلومترات التي قطعتها كل سيارة فضال عن الاستفادة من الخبرة المسبقة التي يمكن آن تقدمها الشركة. 

بشراء  أية سيارة مستعملة لدى «Wafa LLD »، يستفيد المشتري من امتيازات عديدة ، كاختيارأية سيارة من ضمن تشكيلة واسعة ومتنوعة من السيارات الحديثة ، بأسعار تنافسية و سيارات بجودة عالية خضعت لمراقبة صارمة وفق المعايير الدقيقة والتنظيمية مع إمكانية الحصول على تمويل وتأمين في عين المكان من خلال شركتي وفا سلف وتأمين الوفاء التابعتين لمجموعة التجاري وفا بنك.