السبت 20 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

بعد قرن ونصف..«الموجة المرعبة» تهدد حياة عشرات الملايين

تابعونا على الفايسبوك

نجاح الأبواب المفتوحة الثانية للمركز الجهوي للإستثمار

كازا 24 الاثنين 6 يونيو 2016

نظم المركز الجهوي للاستثمار، الدورة الثانية للأبواب المفتوحة بشراكة مع هيئة الخبراء المحاسبين لجهة الدار البيضاء و الجنوب.

و نظم اللقاء يوم الخميس ثاني يونيو، بمقر المركز الجهوي للاستثمار بالدار البيضاء و كذلك بمقر ملحقاته بإقليمي سطات و الجديدة.

ومكنت التظاهرة أرباب الشركات الصغرى و المتوسطة من الاستفادة من الكفاءات التي تضعها هيئة الخبراء المحاسبين في مجالات المالية، المحاسبة، و الشؤون القانونية المتعلقة بتسيير الشركات.

ويعد تنظيم هذا اليوم التواصلي" لبنة في إطار الشراكة المهمة التي نصبو إليها بين المؤسستين، من أجلالنهوض بالمقاولات الصغرى و المتوسطة و تمكين المستثمرين من المعلومات المتعلقة بتسهيل تسيير الشركات" يقول عبد الله شاطر، مدير المركز الجهوي للاستثمار.

وقد تطوع أكثر من 20 خبيرا محاسبا من أجل المشاركة في هذه الدورة و الإسهام في إرشاد و توجيه المقاولين الشباب في كل ما يخص مالية الشركات و سبل تمويل المشاريع بطريقة ناجحة

ومن أجل تسهيل الولوج إلى هذه الخدمات، وضع المركز الجهوي للاستثمار تطبيقا إلكترونياً لأخذ موعد على الموقع www.casainvest.ma،يستطيع من خلاله التواصل مباشرة مع الخبير لمدة 30 دقيقة، و طرح كل التساؤلات المتعلقة بمحاسبة الشركة وشؤونها القانونية.

بالإضافة إلى المواعيد المبرمجة مسبقا مع المستثمرين، تمت برمجة مجموعة من الورشات سيتم من خلالها مناقشة سبل التمويل و النظام الجبائي الذي يساهم في تشجيع الاستثمار.