الأحد 19 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

أشهر قاعات السينما بالدار البيضاء.. ذاكرة طواها النسيان

تابعونا على الفايسبوك

طرح هواتف جديدة من سلسلة شاومي ريدمي نوت 10

كازا 24 الجمعة 4 يونيو 2021

في ظل الثورة الرقمية التي يعرفها المغرب خصوصا وأن خدمات الجيل الخامس على الأبواب ، قامت «شاومي المغرب» عصر اليوم الجمعة في الدار البيضاء ،  بخطوة استباقية بالإعلان عن هاتف Redmi Note 10 5G أول هاتف 5G في المغرب بالفئة المتوسطة للهواتف الذكية ، و هذا يعني أن هذه الأخيرة لن تبقى حصرا على الهواتف من الفئة العليا.

بالإضافة لدعم شبكات G5 فهو يدعم كذلك بطاقتي سيم كلاهما 5G كما أنه يتوفر على معالج قوي و كاميرا مميزة بدقة عالية مع شاشة +FHD بتردد 90 هرتز و تقنية Adaptive Sync مع بطارية ضخمة بسعة 5000 ملي أمبير.


و في وقت قياسي لا يتجاوز 30 دقيقة تم بيع 200 هاتفRedmi Note 10 5G في عرض خاص بالتزامن مع إطلاق الهاتف بالمغرب ..

هاتفRedmi Note 10S هو فرد أخر من سلسلة ريدمي نوت 10 ، يأتي بمواصفات قوية و مقاربة للمواصفات بهواتف الفئة العليا ، أولها المعالج الذي يقدم أداء جد قوي و سرعة عالية خصوصا لعشاق الألعاب مع شاشة أموليد بمستوى سطوع عالي.

الهاتف مزود بكاميرا بأربع كاميرات مع كاميرا أساسية بدقة عالية 64 ميجا بكسل بخصائص جديدة و مميزة.

كل هذا مع بطارية ضخمة بسعة 5000 ميلي أمبير بقوة شحن 33 واط .

 

نبذة عن شاومي 

تم إنشاء شركة شاومي Xiaomi في أبريل 2010 وصنفت ضمن المجلس الرئيسي لبورصة هونج كونج للأوراق المالية في 9 يوليوز 2018. Xiaomi هي شركة إنترنت ترتبط هواتفها وأجهزتها الذكية بقلب منصة إنترنت الأشياء.

من خلال رؤية تستند لتكون صديقة لمستخدميها وكونها "أروع" الشركة في قلوبهم، فإن Xiaomi مكرسة للابتكار المستمر، مع التركيز على الجودة والكفاءة التي لا تضاهى.

تصنع الشركة بدون توقف منتجات استثنائية بتكاليف عادلة، بحيث يمكن للجميع الاستفادة من تجربة حياة أفضل من خلال الابتكار التكنولوجي.