السبت 27 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

تدبير الشأن العام بالمغرب .. نهاية زمن التساهل

تابعونا على الفايسبوك

تعيين أنور برة مديرا عاما مساعداً لقيادة التحول الرقمي لـ«المغربية للحياة»

كازا 24 الخميس 13 يناير 2022

أعلنت الشركة المتخصصة في التأمين على حياة الأشخاص، «المغربية للحياة» La Marocaine Vie ، عن تعيين «أنور برة» الذي يجر وراءة 20 سنة من الخبرة الدولية في مجال أنظمة المعلومات ، في منصب مدير عام مساعد، مكلف بمختلف العمليات والتحول (مشاريع وأنشطة متعلقة بالتنظيم، أنظمة المعلومات ، تدبير عقود التأمين وغيرها .

ومن  بين المهام المسنودة لأنور برة، الذي راكم قوية في قيادة مشاريع كبرى تخص تحوّل المقاولات، مواكبة الدينامية المتسارعة للرقمنة، وانفتاح أنظمة المعلومات، فضلا عن تسهيل حركة ومسار اشتغال “المغربية للحياة”؛ هذه الأخيرة التي تهدف إلى تطوير مسارات تستجيب دوماً لسلوك وانتظارات متزايدة لزبنائها.

 

ويُعد المدير العام المساعد الجديد لشركة “المغربية للحياة”، التابعة لمجموعة “الشركة العامة”، مهندس دولة، خريج المدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط. وهو حاصل على درجة الماستر في إدارة نُظم المعلومات الدولية من ESSEC Business School و Telecom Paris.

يجدر بالتذكير، أن «المغربية للحياة » هي شركة متخصصة في التأمين على الحياة والتأمين الصحي، وتعدُّ حاضرة في السوق المغربية منذ عام 1978 قبل أن تنضمَ إلى مجموعة Société Générale في عام 2001.