الجمعة 3 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

لمواجهة أزمة العطش.. محطة لتحلية مياه البحر بالبيضاء سنة 2025

تابعونا على الفايسبوك

أنوار المستقبل تطلق مشروع السكن الاقتصادي «گرين بارك البرنوصي»

كازا 24 الاثنين 24 يناير 2022

 كشفت شركة أنوار المستقبل، الفرع العقاري لمجموعة أنوار إنفست القابضة، النقاب عن مشروعها الاستثنائي للسكن الاقتصادي « گرين بارك البرنوصي » والذي يضم أكثر من 10.000 متر مربع من المساحات الخضراء، تمت تهيئتها لمنح الساكنة منظرا خلابا و هادئا باعتبارها ميزة من أكثر المزايا المرغوب فيها وسط الدا البيضاء .

يندرج مشروع « گرين بارك البرنوصي » في إطار البرنامج الوطني للسكن الإقتصادي، الذي لا يتجاوز ثمن شققه 250.000 درهم، ويشكل فرصة فريدة للحصول على سكن اقتصادي في قلب الدار البيضاء. ويقترح هذا المشروع خيارا واسعا من وحدات السكن الاجتماعي والمتوسط، ويضم 1600 شقة اقتصادية و200 شقة متوسطة بالإضافة إلى 250 محلا تجاريا.

من خلال تواجده في موقع استراتيجي بحي البرنوصي في قلب الدار البيضاء، على بعد دقيقة من الطريق السيار، قريبا من وسائل النقل العمومي، وعلى مقربة من جميع المرافق الاجتماعية، يشكل مشروع « گرين بارك البرنوصي » مشروعا سكنيا متكاملا ومهما تم تصوره من أجل رفاهية السكان والعيش الكريم.


حول مجموعة أنوار إنفست

تعتبر اليوم مجموعة أنوار إنفست، التي تأسست في سنة 1994، من المجموعات المغربية الرائدة في مجال الصناعات الغذائية.

ومع مرور السنين، نوَّعت المجموعة القابضة أنشطتها من خلال الاستثمار في قطاعات أخرى مثل التوزيع والعقار واللوجستيك ومواد البناء والفلاحة والبيوتكنولوجيا.

وبفضل خبرتها وروح الابتكار التي تتمتع بها، أصبحت المجموعة فاعلا اقتصاديا رئيسيا، مع توفرها على حضور دولي.

تنخرط مجموعة أنوار إنفست القابضة في إطار مقاربة أخلاقية مسؤولة معززة بذلك صورتها كمقاولة مواطنة. وتُشَغِّلُ المجموعة أكثر من 4000 مستخدم، بينهم 2300 امرأة، ينحدرون من آفاق مختلفة ويوحدهم نفس الالتزام بالتميز.