الأربعاء 1 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

هذه تفاصيل استجواب رئيس «الكاف» بفرنسا .. فساد مالي وإداري

تابعونا على الفايسبوك

«فيفو إنرجي» المغرب واللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير تطلقان حملة للسلامة الطرقية

كازا 24 الخميس 11 غشت 2016

فيفو إنرجي المغرب واللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السيرتنظم  حملة سلامة الطرقية

نظمت شركة فيفو إنرجي المغرب، التي تسوق وتوزع وقود وزيوت تشحيم العلامة التجارية شال وغاز النفط السائل للعلامة التجارية بوتاغاز، بشراكة مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، يومي 5 و6 غشت 2016، حملة توعوية لفائدة سائقي السيارات بشأن مخاطر الطريق.
وتتم هذه العملية التوعوية بشكل متزامن في ست محطات للخدمة شال تتواجد على المحاور الاستراتيجية للطرق السيارة التي تسجل حركة سير هامة بمناسبة فترة العطلة الصيفية. وتهدف هذه العملية إلى تمكين سائقي السيارات من الاستفادة من نصائح عملية من أجل ضمان سياقة جيدة على الطرق في أمان تام.
وصرح السيد عساف ساسأوغلو، المدير العام لشركة فيفو إنرجي المغرب، بهذه المناسبة أن: " شركة فيفو إنرجي المغرب تتوفر على ثقافة حقيقية للسلامة تم تطويرها على المستوى الداخلي وكذلك لدى زبناء الشركة وشركائها. فنحن نسخر كل الجهود اللازمة بإرادة والتزام لتقاسم هذه الثقافة مع المواطنين. وتندرج هذه المبادرة في إطار شراكة طويلة الأمد مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير."
وأكد من جهته السيد بناصر بولعجول، الكاتب الدائم للجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، أن "الأنشطة المبرمجة خلال فترة الصيف لعام 2016 في مجال السلامة الطرقية تهدف إلى تأكيد سياسة القرب التي تتبناها اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير في خطتها التواصلية الجديدة، لا سيما أن هذه الفترة من السنة تشهد حركة سير مكثفة لا تخلو من مخاطر حوادث السير.  فضلا عن ذلك، تتسم فترة الصيف بعودة المغاربة المقيمين بالخارج حيث تنضاف أكثر 350.000 عربة إلى الحظيرة الوطنية للعربات. وفي هذا السياق، تعبئ اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، بشراكة مع شركة فيفو إنرجي المغرب، العديد من الموارد البشرية والمالية بهدف إنجاح عمليات التواصل، والتوعية والتثقيف على السلامة الطرقية المبرمجة خلال هذه الفترة من السنة."