الجمعة 26 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

سـوق الخضـر بالبيضـاء… الفضيحـة

تابعونا على الفايسبوك

«العربية للطيران» تواصل تطوير شبكة رحلاتها من المغرب تجاه فرنسا

كازا 24 الجمعة 19 غشت 2016

أعلنت شركة العربية للطيران المغرب، الرائدة في النقل الجوي ذي التكلفة المنخفضة بالمنطقة، عن توسيع شبكة رحلاتها في فرنسا وذلك من خلال إطلاق خط جديد في اتجاه مدينة بوردو وانطلاقا من مدينة فاس. يهدف هذا الخط إلى تعزيز خدمات شركة العربية للطيران المغرب بحيث تصبح بهذا مدينة بوردو رابع وجهة تستفيد من ربط مباشر انطلاقا من مدينة فاس.

وابتداء من الثالث من دجنبر 2016، سيضمن خط "فاس – بوردو ميرينياك" لزبناء العربية للطيران المغرب رحلات منتظمة وتجربة سفر مريحة. ستجرى رحلات هذا الخط عن طريق أسطول العربية للطيران المغرب المكون من طائرات 'إيرباص A320' الجديدة وذلك وفق الجدول الآتي:
● فاس – بوردو ميرينياك: اقلاع الرحلات كل يوم اثنين وسبت، السادسة و20د مساء والوصول عند الساعة التاسعة و40د ليلا
● بوردو ميرينياك – فاس: اقلاع الرحلات كل يوم اثنين وسبت، العاشرة و20د ليلا والوصول عند الساعة الحادية عشر و45د ليلا.

تعتبر مدينة بوردو من أجمل المدن الفرنسية والأوروبية وعاصمة مزارع العنب بالمنطقة. يحيط بالمدينة نهر "الغارون" ويمنحها رونقا جذابا وأسلوب يرجع إلى القرن الثامن عشر. تشكل المدينة كذلك وجهة مثالية للسياحة و للاستمتاع بالمساحات الخضراء.
وتؤكد شركة العربية للطيران المغرب التزامها بمنح خدمات ذات جودة عالية بين المغرب وأوروبا بحيث أطلقت هذه السنة ايضاً أول خط مباشر بين مدينة تولوز وفاس. ويعكس اطلاق هذين الخطين الدعم المتواصل للشركة تجاه تطوير قطاع السياحة بالمغرب وضمان أفضل الخدمات لزبنائها المغاربة نحو أجمل المدن المغربية.

عن العربية للطيران المغرب 

العربية للطيران المغرب عضو في مجموعة العربية للطيران. يوجد مقرها في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وتعد العربية للطيران المغرب الشركة الرائدة في مجال الرحلات المنخفضة التكلفة (LCC) بالمغرب. تم إطلاق شركة طيران في أبريل 2009، وتركز على توفير الراحة والموثوقية والقيمة مقابل الثمن.