الأحد 28 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

عمارات البيضاء الجميلة في مهب الريح

تابعونا على الفايسبوك

علامة DONGFENG الصينية تفتتح معرضها الأول بعين السبع

كازا 24 الخميس 5 ماي 2022

أعلنت الشركة الصينية العملاقة المتخصصة في صناعة السيارات، «دونغ فنغ أوتوموبيل كوربوريتشن » (DONGFENG Automobile Corporation)، عن اختيارها المملكة المغربية كوجهة لتعزيز استثماراتها على مستوى القارة الافريقية.

وتعد “DONGFENG” العلامة التجارية الأولى في صناعة السيارات بالصين، حيث تم تصنيفها من 500 العلامات الافضل على الصعيد العالمي.

وقال بلاغ للشركة إنه بفضل خبرتها الممتدة على مدى 46 عاما وجهودها عبر فروعها الثلاث في البحت العلمي والاختراع في الصين والسويد والمانيا، أصبحت DONGFENG من بين أقوى العلامات الرائدة في مجال تصنيع السيارات، حيث تقدم نماذج تمزج بين القوة والصلابة، بالإضافة الى العديد من المميزات التكنولوجية الحديثة.

البلاغ أضاف أنه من خلال شركة «غلوبال شاينيز مورتورز» (Global Chinese Motors)، الموزع الحصري للعلامة التجارية DONGFENG في المملكة، تطمح المجموعة إلى تقوية حضورها في جميع مدن المملكة، عبر تقديم عروض مبتكرة ونوعية وتنافسية للسوق المغربي.

وعلى هذا الاساس تم تأسيس المعرض الأول لـ DONGFENG بالمغرب، في قلب المنطقة الصناعية لعين السبع على مستوى شارع الحزام الكبير رقم 120. ويتكون معرض الدار البيضاء من قاعات للعرض ووحدة متكاملة لخدمة بعد البيع، ووحدة متخصصة بقطع الغيار.

إلى ذلك اختارت العلامة التجارية DONGFENG لمرحلة انطلاقها بالمغرب، تسويق شاحنات مهنية والحافلات، وقررت على هذا الاساس تقديم الموديل الاكثر مبيعا وهو شاحنة “الكابتنCaptain ” بتشكيلاته الثلاث المختلفة من حيث قدرات الشحن والتحميل وقواعد العجلات، وهذا فضلا عن تسويق الحافلات المتوسطة والصغيرة لنقل الأشخاص.