الخميس 9 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

111 سنة مرت على تدمير البحرية الفرنسية لميناء الدار البيضاء

تابعونا على الفايسبوك

انطلاق الدورة الثانية من معرض إيموغالري IMMOGALLERY في أنفا بارك

كازا 24 الثلاثاء 21 يونيو 2022

أعلنت الفيدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين (FNPI) عن افتتاح الدورة الثانية من معرض العقار الفاخر "إيموغالري" IMMOGALLERY ، في الفترة من 21 إلى 30 يونيو 2022 في أنفا بارك.

ويهدف إيموغالري IMMOGALLERY إلى أن يكون ملتقى سنوي لقطاع رئيسي في الاقتصاد المغربي ، يمثل ما يقرب من 6 ٪ من الناتج الإجمالي الوطني وأكثر من 10 ٪ من إجمالي مناصب الشغل في المغرب.

خلال هذه الدورة الثانية، يقام معرض العقار الفاخر إيموغالري IMMOGALLERY في كازا-أنفا بأنفا بارك.

ويضم الحدث حوالي ثلاثين عارضًا ويهدف إلى استقبال أكثر من 1500 زائر يوميًا.

ويبتغي المعرض أن يكون فضاء للتبادل والتفكير في التحديات الرئيسية لقطاع العقار في المغرب.

هذا وتم تضمين العديد من الميزات الجديدة في برنامج المعرض خلال هذه الدورة الجديدة: سلسلة من الترفيه الموسيقي لتشجيع المواهب المغربية الشابة ، فضاء مخصص للمصممين ، منطقة ألعاب ، وفضاء للمأكولات العالمية.

وفي هذا الإطار صرح توفيق كميل، رئيس الفيدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين :“أنا فخور باستجابة المنعشين العقاريين لحضور هذه الدورة الثانية، حيث يؤكد إيموغالري  IMMOGALLERY مكانته كملتقى رئيسي للعقار الفاخر في المغرب. ففي سياق يتسم بعدم اليقين ، من المهم تقديم العديد من الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري ، وهو القطاع المعروف بصموده في وجه العديد من الأزمات".

ينخرط معرض العقار الفاخر إيموغالري IMMOGALLERY في مواكبة دينامية القطاع العقاري لتسهيل اللقاءات بين المنعشين والمشترين المحتملين أو المستأجرين.

حيث يقدم المنعشون العقاريون الرئيسيون في المغرب، مشاريعهم السكنية والشاطئية والمهنية، سواء منها المخصصة للبيع او الإيجار.

كما سيتم تقديم عروض خاصة لشراء وتأجير العقارات خلال فترة المعرض.

 

نبذة عن الفيدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين FNPI

تأسست الفيدرالية الوطنية للمنعشين العقاريينFNPI   في 18 نونبر 2006 ، وهي ثمرة إعادة توحيد أهم المنعشين العقاريين في المملكة.

يدور نشاط فيدرالية FNPI حول محورين رئيسيين: تمثيل أعضاء الفيدرالية والدفاع عن مصالحهم ، داخل أي منظمة وطنية أو دولية ومع أي هيئة خاصة أو عامة، وتعزيز وتنظيم أي نشاط من شأنه إضفاء الطابع المهني على القطاع وجعل أعضاؤه يتقنون كل التقنيات المطبقة في مجالات أنشطتهم.