الأحد 19 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«موريزڭو»… كابــــــوس المستعجلات بأكبر مستشفيات الدار البيضاء

تابعونا على الفايسبوك

مجموعة «أوطوهول »تعيد فرعها بالجديدة بمواصفات تُرضي الزبناء

كازا 24 الخميس 13 أكتوبر 2022

بعد إعادة تهيئته بشكل يليق بابنائها ،أعادت مجموعة « أوطوهول» العريقة فتح  فرعها الجديد بمدينة الجديدة، وذلك في المنطقة الصناعية البقعة، حيث شرع  هذا الفرع الجديد تسويق مجموعة من الماركات التي تمثلها المجموعة .

 

ويحمل الفرع الجديد لـ «أوطوهول» تسمية جديدة 3S ( البيع، ما بعد البيع وقطع الغيار ) وسيسمح لأوطوهول بالاستجابة، بشكل أفضل، لمتطلّبات زبناءها وشركاءها في هذه الجهة. وقد أتاح الفرع إنشاء 35 وظيفة مباشرة وغير مباشرة.

 

 ويضم فرع أوطوهول الجديدة صالات عرض ووش ميكانيكية، بالإضافة إلى خدمة قطع غيار أصلية، وذلك باستثمارات إجمالية تزيد على 24 مليون درهم،


وسيتكلّف بسير الأشغال في هذا الفرع الجديد فرق تجارية وتقنية مؤهّلة ستتكلّف ببيع وصيانة عربات الزبناء، كما تمّ التوقيع على العديد من الاتفاقيات مع معظم شركات التأمين بالمملكة، كما سيتم تزويد قطع الغيار من طرف وحدة خاصة بقطع الغيار والإكسسوارات تتواجد داخل الفرع، حيث يضمن هذا الفرع العملي منذ افتتاحه توفُّر جزء كبير من قطع الغيار الأصلية والخدمات المرتبطة بالماركات التي تسوّقها مجموعة اوطوهول.

الجدير بالذكر، أن أوطوهول تشتغل منذ أكثر من قرن، وتنشط مجموعة من صناعة وتسويق السيارات في المغرب، كما تحافظ على شراكات طويلة الأمد مع كبار المصنّعين الدوليين، والمجموعة تتوفر على أول شبكة مباشرة ومتخصصة للتوزيع من خلال توفّرها على أكثر من 60 موقعا توفّر فضاءات مناسبة لكل فئة من الزبائن الخواص والمهنيين، حيث توظّف المجموعة أكثر من 1500 متعاون عبر جميع ربوع المملكة.