الثلاثاء 14 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

عيد الأضحى بكازا..«السردي» سيد الأضاحي في أجواء يفسدها الشناقة

تابعونا على الفايسبوك

اختيار شركة «أوطوكاز » كأفضل مؤسسة للسنة في خدمة الزبناء

كازا 24 الخميس 29 دجنبر 2022

بمناسبة الدورة السادسة لخدمة الزبناء المختارة لسنة 2022، برزت شركة Autocaz ، الشركة الرائدة في سوق شراء واستعادة وبيع المركبات المستعملة متعددة العلامات التجارية، كأقوى منافس حصولها على جائزة «أفضل خدمة للزبناء» لهذه السنة في المغرب،  في فئة بيع وشراء السيارات المستعملة.

وقد تم منح هذه الجائزة من قبل مقياس خدمة الزبناء المغربي، لمكافأة الالتزام اليومي لفرق Autocaz الذين هم دائمًا في خدمة زبنائهم. 

و وفقًا لعلامة Autocaz التجارية التي تم إطلاقها في أبريل 2021 كفره رئيس لشركة «أطوهال»، والتي تعتبر خدمتها مسؤولية كبيرة تجاه المتعاملين و زبنائها، ما يدفع الفريق للمضي قدمًا بتصميم وعزيمة لتقديم تجربة فريدة لكل عميل وجودة خدمة لا مثيل لها.

 

و يذكر أن شركة «أوطوهال» قد أطلقت علامتها التجارية الجديدة للسيارات المستعملة «أوطوكاز» في أبريل 2021، كأول متجر ضخم للسيارات المستعملة متعددة العلامات التجارية، مدعومة بمنصة رقمية تمكن من تقييم وتبادل وشراء و بيع السيارات والمركبات المستعملة، إذ تعتبر «أوتوكاز» استمرارية علاقة الثقة التي أقامتها «أوطوهول» مع عملائها المخلصين لأكثر من 100 سنة على تواجدها. 

و تقدم «أوطوكاز» عرضا جديدا في السوق، مما يجعل تجربة شراء السيارة المستعملة تجربة ممتعة وآمنة كما هو الحال عند شراء سيارة جديدة.

وتهدف «أوطوكاز» من خلال هذا النهج إلى تقديم تجربة ممتازة لعملائها، يمكن مقارنتها بشراء سيارة جديدة. وسيتمكن الزبناء من اكتشاف السيارات المتنوعة المعروضة في طابقين بسعة تتجاوز 300 سيارة والإستفادة من دعم المستشاريين التجاريين.