السبت 27 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

الرجاء العالمي ..تاريخ قلعة النسور

تابعونا على الفايسبوك

الشعبي للإسكان فرع مجموعة يينا القابضة تجدد التزامها لبرنامج دعم السكن في المغرب

كازا 24 الأربعاء 20 مارس 2024

 أكدت الشعبي للإسكان، الفاعل الرائد في قطاع البناء والتطوير العقاري في المغرب عن التزامها الثابت بتوفير الس وتسهيل الامتلاك، من خلال إطلاق مشاريع عقارية جديدة في عدد من المدن الكبرى بالمملكة، وذلك وفق ما يتماشى مع برنامج الدعم المباشر للسكن، حيث تضع الشركة بين يدي المواطنين والمواطنات عروضا خاصة ضمن حملة رمضان تحت شعار #أول_فرحة.

وكجزء من هذه الحملة، تعلن الشعبي للإسكان عن إطلاق مشاريع جديدة مهمة في كل من تمارة والمحمدية ومراكش وأكادير وحد السوالم، وقريبًا في مدينة الصويرة، حيث تم تصميم هذه المشاريع بهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة للأسر المغربية، وتوفير فرصة للأفراد الذين يودون شراء مسكنهم لأول مرة والاستفادة من الدعم المباشر.

وفي هذا السياق، أكدت عزيزة الأشم، المديرة العامة المنتدبة للشعبي للإسكان على أهمية هذه التطويرات، وقالت: لطالما تمثلت مهمتنا في تسهيل حصول أكبر عدد ممكن من الأشخاص على السكن، من خلال توفير منازل ذات جودة عالية، في مواقع مثالية وبأسعار تنافسية. التزامنا يتعدى مجرد بناء المساكن، فنحن نسعى أيضًا للمشاركة بفاعلية في المبادرات الوطنية التي تهدف إلى تسهيل امتلاك المواطنين لسكن خاص في المغرب. اليوم، بتوافق مشاريعنا مع معايير برنامج الدعم المباشر للسكن، نحن لا نقدم مجرد مساكن، بل نفتح الأبواب أمام العديد من المغاربة لتحقيق حلمهم بامتلاك منزل.

وإلى جانب ما سبق ذكره، تعزز هذه المشاريع الجديدة العروض العقارية المتنوعة للشعبي للإسكان، التي تضم السكن من الطراز المتوسط والفاخر والمساكن الإقتصادية و كذا الأراضي والمكاتب والمتاجر والتجهيزات العقارية على أزيد من 15 مدينة مغربية .

 تتميز شركة الشعبي للإسكان، منذ 75 عام، بنزاهتها و جديتها وجودة بناياتها، وهي اليوم تعتبر مرجعًا موثوقًا في القطاع العقاري المغربي، و تلتزم بدعم  السياسات الحكومية لتحسين جودة حياة المواطنين.