الخميس 2 ماي 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

الدار البيضاء تحت حكم الإسلامييـن.. التدبير والحصيلة

تابعونا على الفايسبوك

«أوطوكاز» للسيارات المستعملة الموثوقة تُطلق عروضا رمضانية لزبنائها

كازا 24 السبت 30 مارس 2024

أعلنت شركة «أوطوكاز» التابعة لمجموعة «أطوهول» العريقة في المغرب عن عروض حصرية في رمضان من خلال «أبواب مفتوحة» لعرض أجود أنواع السيارات المستعملة المطروحة للبيع والخاضعة لمراقبة تقنية دقيقة.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ" أوطوكاز" على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مواعيد عروض رمضان في سوق السيارات المستعملة، خصوصا بعد الإفطار مابين التاسعة والحادية عشرة ليلا، بفضاء العرض المتواجد بشارع لالة الياقوت بالدار البيضاء ومعرضي مدينتي مراكش وفاس.

 

و تعد عملية شراء سيارة مستعملة في المغرب مهمة "غير سهلة"  بل و مغامرة  قد تتحول إلى كابوس في القطاع غير المهيكل ، أذ يعتبر مسار شراء سيارة مستعملة مصدرا للكثير من التوتر وانعدام اليقين للزبناء الذين يبحثون عن الصفقة الصحيحة والموثقة.

  الصعوبات تتجلى عدم الثقة في وعود البائعين و العيوب المخفية وتعقيدات الحصول على التمويل ، وضياع الوقت بين استشارة الإعلانات و الزيارات و جمع الاختيارات في نفس المكان للتمكن من اتخاذ القرار بسهولة. 

لمواجهة كل هذه الشكوك وتبديد المخاوف لدى المستهلكين  تقدم  «أوطوهول» عن طريق علامة «أوطوكاز» التجارية ، عرضا جديدا في السوق  لعجل تجربة شراء السيارة المستعملة تجربة ممتعة وآمنة كما هو الحال عند شراء سيارة جديدة. 

وللسنة الرابعة منذ إنشائها تواصل   Autocaz المتخصصة في شراء وبيع واستبدال السيارات المستعملة، تنفيذ استراتيجيتها التنموية في المغرب.

 وحرصًا منها على تقديم المزيد من الخدمات لزبنائها عبر الحلول المبتكرة، قدمت أوطوكاز Autocaz خلال السنة الماضية عرضًا غير مسبوق تحت اسم " وساطة الثقة "، والذي مكن العلامة التجارية من الفوز بجائزة "الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2023" في فئة "بيع وشراء السيارات المستعملة"، بفضل انخراطها القوي في تنفيذ الالتزامات الكبرى اتجاه الزبناء.

وساطة الثقة هي الخدمة المتميزة ذات القيمة المضافة العالية بين الراغب في شراء السيارة المستعملة والزبون البائع لسيارته تعتبر Autocaz وسيطا موثوقا بين مشتري السيارة المستعملة والزبون البائع لسيارته، عبر مواكبة جميع سائقي السيارات في المغرب في مشاريعهم المتعلقة بشراء أو بيع سياراتهم وتسهيل جميع الإجراءات المتعلقة بذلك.

وتخفف هذه الوساطة عن الأفراد أعباء عملية بيع سيارتهم (نشر إعلاناتهم عبر عدة مواقع إلكترونية، تدبير المكالمات الهاتفية والتنقلات، التفاوض على سعر البيع، الإجراءات الإدارية ). 

و يتولى التقنيون والمستشارون التجاريون لدى Autocaz جميع الإجراءات. حيث يتم فحص السيارة بناء على أكثر من 120 نقطة مراقبة، ويتم تحديد سعر البيع بالاتفاق مع الزبون البائع. كما يتم التقاط الصور بجودة احترافية للرفع من قيمة إعلان البيع الذي سيتم نشره في عدة قنوات، بما في ذلك المنصة الرقمية

https://www.autocaz.ma