الجمعة 19 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

المركز الإستشفائي ابن رشد بالدار البيضاء المعلمة الطبية الكبرى بالمغرب

تابعونا على الفايسبوك

طيران الإمارات تطلق أسعارا تفضيلية لرحلات أكثر إمتاعا

كازا 24 الأربعاء 7 دجنبر 2016

أطلقت طيران الإمارات، الحائزة على لقب "أفضل ناقلة جوية في العالم" ضمن جوائز سكاي تراكس لعام 2016، عرضاً يتيح للمسافرين من المملكة المغربية فرصة التمتع بتخفيضات تصل إلى 50% على أسعار تذاكر الذهاب والعودة على كل من الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال إلى عدد من الوجهات ضمن شبكة خطوطها العالمية.

وتتيح هذه العروض خيارات جيدة للمسافرين بغرض السياحة أو الأعمال أو زيارة العائلة والأصدقاء وتجربة وجهات جديدة ومثيرة احتفالا بالسنة الجديدة، والاستفادة من الأسعار المتميزة التي تسري على التذاكر التي يتم شراؤها خلال الفترة من 7 إلى 11 دجنبر 2016، على أن تتم الرحلة خلال الفترة من الآن وحتى 31 مارس 2017.
وتوفر طيران الإمارات تذاكر سفر بأسعار تنافسية شاملة الرسوم، لتشجيع الركاب على السفر والاستفادة من خدماتها المتوفقة وتمكينهم من الاستمتاع بعطلتهم. وتبدأ أسعار تذاكر درجة رجال الأعمال إلى دبي من 26261 درهماً، ومن 22636 درهماً بالنسبة للسفر إلى هونغ كونغ وبانكوك وكوالالمبور وسايغون،.

أما بالنسبة للسفر في الدرجة السياحية، فتبدأ الأسعار من 7206 درهماً للسفر إلى دبي ومن 8257 درهماً إلى سيول ودلهي وموريشيوس وشنغهاي أو نيروبي.

وتلقى هذه الأسعار الخاصة وفرصة التوقف في دبي للعمل أو الترفيه أهمية خاصة لدى ركاب طيران الإمارات، مع خيار الحصول على التأشيرة المتاح في دبي، مما يجعل الرحلة أكثر متعة.

ويحظى المسافرون على رحلات طيران الإمارات بتجربة سفر فريدة ينعمون خلالها بكرم الضيافة ومستويات الخدمة الرفيعة التي تشتهر بها الناقلة، على أيدي أفراد طواقم خدمة متعددي الجنسيات، إلى جانب تناول أشهى الوجبات وأطيب المشروبات في الأجواء.

كما يحظى المسافرون بالخيارات الترفيهية الفريدة لنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 2500 قناة ترفيهية مسموعة ومرئية حسب الطلب تشمل أحدث الأفلام السينمائية والموسيقى والألعاب و90 قناة مخصصة للأطفال.

كما تقدم طيران الإمارات للعائلات المسافرة بصحبة أطفال خدمات ومنتجات خاصة لضمان تمتع المسافرين الصغار برحلات مريحة وممتعة. ويشمل ذلك الألعاب والوجبات المخصصة للأطفال والترفيه، بالإضافة إلى أولوية الصعود إلى الطائرة.
للاستفادة من هذا العرض.

يمكن الحجز عبر الموقع: www.emirates.com/ma، أو عبر مكتب طيران الإمارات المحلي أو لدى وكلاء السفريات.