الخميس 25 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

حمض نووي قديم يفك اللغز الغامض حول سكان المغرب الأولين

تابعونا على الفايسبوك

«ميدتيل» أصبحت تتحدث العالمية تحت إسم «أورنج»

كازا 24 الخميس 8 دجنبر 2016

أصبحت «ميديتل» تحمل رسميا اسم «"أورنج» ابتداء من اليوم الخميس8 دجنبر 2016 . ويأتي هذا الحدث ليتوج مسلسل التحول الذي باشرته ميديتل منذ انضمام مجموعة «أورنج» لخانة المساهمين برأسمالها في سنة 2010 .

وقد جرى تغيير العلامة بشكل تدريجي وتميز على وجه الخصوص بتجند كل الأطراف المتدخلة بالمقاولة من : مساهمين، متعاونين، شركاء، موزعين، ومشرفين على الشبكة التجارية. في هذا الصدد، صرح ستيفان ريشارد، الرئيس المدير العام لأورانج، قائلا:نحن نطمح إلى اقتراح خدمات رقمية بالهاتف المحمول والثابت تحت علامة واحدة، أورنج، في أفق تعزيز مكانتنا في إفريقيا والشرق الأوسط. ونحن سعداء بتحول ميديتل إلى أورنج في وقت يشهد فيه السوق المغربي تحولا حاسما نحو الرقمنة.

حاليا لأورنج أكثر من 55 مليون زبون يتكلمون العربية في هذه المنطقة الشيء الذي سيساهم في تعزيز ريادتنا ومساعدتنا على مواصلة استثماراتنا الطامحة إلى تطوير الخدمة واقتراح تجربة فريدة على زبناء أورنج بهذه المنطقة التي تكتسي صبغة استراتيجية لدى مجموعتنا.

 

في نفس الصدد، أبدى مسؤولو فاينانس كوم، عن ارتساماتهم بهذا الخصوص، ليؤكدوا على أن هذا التحول سينجز في إطار الاستمرارية : "تحول ميديتل نحو أورنج سيتم بشكل جد طبيعي. ذلك، لأن الرجال والنساء الذين كان لهم الفضل في نجاح ميديتل سيواصلون العمل والاشتغال بنفس الروح الجماعية، وبنفس الشغف والالتزام لتحقيق النجاح لأورنج بالمغرب. نحن نسعى أن نبقى كما كنا، ذلك الفاعل الاتصالاتي المفضل لدى المغاربة. كما أن القيم التي نتشبع بها والأهمية التي نوليها لإرضاء جميع زبنائنا، ستتعزز بمستوى أكثر حرصا على الاستجابة للانتظارات الكبرى والنتائج المرجوة من هذا التغيير". علامة ذات بعد دولي، أكثر قربا محليا بالنسبة لأورنج، البساطة هي الكلمة المفتاح. فالعروض، الخدمات والتفاعلات مع الفاعل الاتصالاتي، يجب أن تكون كلها سريعة، سهلة الاستيعاب والتثبيت. وفي نفس الاتجاه، تحظى تجربة الزبون بأولوية استراتيجية لدى أورنج. و يتجسد ذلك من خلال التزامات قوية خاصة بجودة الشبكة، تبسيط العروض، والرقمنة، فضلا عن تعبئة أجرائها، باعتبارهم الممثلين الرئيسيين للمجموعة. فعلى غرار باقي بلدان العالم، يشهد المغرب تحولا رقميا ومتسارعا بجميع الأنشطة والقطاعات. فبعدما كانت ميديتل أول شركة اتصالات تبادر إلى دمقرطة الهاتف النقال وجعله في متناول مختلف شرائح المجتمع، والتي تعززت بعد ذلك بدمقرطة استعمال الهواتف الذكية، هاهي أورنج قد أضحت تضطلع بمهمة جديدة للتحول نحو الرقمنة الإيجابية لكل واحد، بربط كل مغربي بما يهمه ومواكبة جميع الزبناء في هذا التحول الرقمي مع تزويدهم بحلول (عروضا أوخدمات) طلائعية ومتجددة.

أورنج في أرقام
اورنج هي واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم والتي وصل حجمعائداتها الى
40 مليار يوروعام 2015 وتوظف ، 154000 موظف حول العالم، في 30 شتنبرعام 2016 ، بما في ذلك 95000 موظف في فرنسا. بوجودها في 29 دولة، فاناورنج لديها قاعدة عملاء إجمالية قدرها 256 مليون عميل حول العالم في 30 شتنبرعام 2016 ، بما في ذلك 194 مليون عميل خدمة الهاتف المحمول و 18 مليون من عملاء خدمةالبرودباند الثابت.


أورنج هي أيضا الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات وتكنولوجياالمعلومات للشركات متعددة الجنسيات، تحت العلامة التجارية اورنج لخدمات الأعمال.
في مارس 2015 ، قدمت المجموعة خطتها الاستراتيجية "أساسيات 2020 "الجديدة التي تضع تجربة العملاء في قلب استراتيجيتها بهدف السماح لهم الاستفادة الكاملة منالعالم الرقمي وقوة جيل شبكاتها الجديدة.
اورنج مدرجة في بورصة نيويورك يورونكست وعلى بورصة نيويورك باريس,

 

الملفات المرفقة

تحميل     |     مشاهدة

تحميل     |     مشاهدة