السبت 27 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

«كازابلانكا».. حقائق فيلم توّج الدار البيضاء عالميا

تابعونا على الفايسبوك

"العربية للطيران- المغرب" تطلق أربعة خطوط مباشرة نحو فرنسا وإسبانيا

كازا 24 الجمعة 9 دجنبر 2016

تبصم "العربية للطيران- المغرب"، الشركة الرائدة في الطيران ذي التكلفة الاقتصادية بالمنطقة، عن مرحلة جديدة ضمن إستراتيجيتها الخاصة بتطوير أنشطتها بفرنسا وإسبانيا وتطلق أربعة خطوط مباشرة انطلاقا من مدينتي فاس وطنجة: فاس- باريس، فاس- بوردو، طنجة- باريس، طنجة- ملاغا. ويأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تحظى فيه هذه الوجهات باهتمام كبير، بحيث عرفت الرحلات الأولى إقبالا مهما من لدن المسافرين.

وقد حضر حفلات إطلاق هذه الوجهات الأربعة الجديدة ثلة من الشخصيات المهتمة بتطوير شبكة طيران فعالة وقوية نحو القارة الأوروبية.
تم إطلاق هذه الخطوط بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، بحيث ستمكن شركة "العربية للطيران- المغرب" من تعزيز شبكتها بكل من فرنسا وإسبانيا، كما سيصبح عدد وجهات الشركة نحو فرنسا هو ستة. سيبدأ التشغيل الفعلي لهذه الخطوط ابتداء من الرابع من دجنبر 2016، حيث ستساهم في تعزيز التبادل الاقتصادي والثقافي والسياحي بين المغرب وفرسا وإسبانيا.
نحو مطار باريس "شارل ديغول"
ستضمن هذه الرحلة في اتجاه مدينة باريس وانطلاقا من مدينتي فاس وطنجة من ضمان رحلات منتظمة للمسافرين وخدمة ذات جودة عالية. تعتبر باريس من بين أروع المدن بالعالم بحيث تزخر بتراث ثقافي وتاريخي لا يضاهى: أزيد من 200 متحف وحدائق مرموقة ونهر السين المذهل وشوارع تضم أشهر العلامات ومراكز تجارية واسعة. وهذا ما يجعلها وجهة استثنائية بأوروبا والعالم.
نحو مطار "بوردو ميرينياك"
من خلال إطلاق رحلة مباشرة تربط بين مدينة بوردو ومدينة فاس، تمنح شركة "العربية للطيران- المغرب" فرصة جديدة لزيارة هذه المدينة الراقية انطلاقا من المغرب. تعتبر مدينة بوردو من بين أجمل المدن الفرنسية، بحيث يحيط بها نهر "الغارون" ويمنحها رونقا جذابا يرجع بنا إلى القرن الثامن عشر. تشكل المدينة كذلك وجهة مثالية للاحتفال وكذا للاستمتاع بالفضاءات الخضراء.
نحو مطار ملاغا
تستغرق الرحلة من مدينة طنجة إلى مدينة ملاغا 45 دقيقة فقط مقابل 5 إلى 8 ساعات من قبل. تقع مدينة ملاغا في قلب ساحل "كوستا ديل سول" وتعتبر مدينة سياحية بامتياز  من خلال توفرها على العديد من المعالم الرائعة كمتحف "بابلو بيكاسو". تتميز المدينة كذلك بحس ثقافي خاص وحياة ليلية فريدة بفضل مقاهي ومحلات تجارية رائعة. ويشكل ميناءها التجاري ثاني أكبر ميناء بإسبانيا،  بحيث تتوفر على اقتصاد في نمو ملموس.
ستمنحان هذه الخطوط الفرصة لقضاء عطلة أسبوع أو سفر عمل مثالي، حيث ستضمن رحلات منتظمة وخدمات ذات جودة عالية وتجربة سفر مريحة، لاسيما من خلال أسطول الشركة المكون من طائرة 'إيرباص A320'.
وبهذه المناسبة، أكّد عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران قائلا، ''هذه الخطوط من شأنها تعزيز الخدمات التي نقترحها على زبناءنا بالمغرب الراغبين في السفر إلى فرنسا وإسبانيا. إذ يشكل هذا مرحلة جديدة ضمن إستراتيجيتنا الخاصة بتطوير شبكتنا نحو أوروبا، ونحن سعداء باقتراح هذه الرحلات بأعلى جودة مقابل أفضل سعر."

كسبت العربية للطيران المغرب على مدى ست سنوات من الخدمة ثقة الملايين من المسافرين من خلال توفيرها الراحة وأعلى جودة مقابل أفضل سعر من وإلى المغرب.

عن العربية للطيران المغرب

العربية للطيران المغرب عضو في مجموعة العربية للطيران. يوجد مقرها في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وتعد العربية للطيران المغرب الشركة الرائدة في مجال الرحلات المنخفضة التكلفة (LCC) بالمغرب.

تم إطلاق شركة طيران في أبريل 2009، وتركز على توفير الراحة والموثوقية وأعلى جودة مقابل أفضل سعر.