الخميس 25 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

هكذا تتخلص المصحات الطبية من الأعضاء البشرية ؟!

تابعونا على الفايسبوك

«إتصالات المغرب» تحوز لقب أسرع شبكة للهاتف النقال في المغرب

كازا 24 الأربعاء 21 دجنبر 2016

منحت وكالة Ookla Speed Test ، الرائدة عالميا في تطبيقات فحص الشبكات واختبارات عرض النطاق الترددي، لقب 2016 لأسرع شبكة للهاتف النقال في المغرب «إلى اتصالات المغرب».
وحسب هذه الوكالة فإن شركة«اتصالات المغرب» تقدم أسرع خدمة هاتف نقال مع أوسع شبكة في المغرب.

يأتي هذا الاعتراف الدولي الذي تشهد به وكالة Ookla Speed Test، الرائدة عالميا في التطبيقات المرتبطة بتشخيص الشبكات واختبارات عرض النطاق الترددي، كنتيجة للجهود التي تبذلها اتصالات المغرب من حيث الاستثمار في البنيات التحتية ومنصات الشبكات.

وتقدم شركة اتصالات المغرب حصريا ومنذ سنة 2015 تكنولوجيا +4G التي توفر سرعات تصل إلى 225 مگابیت في الثانية (Mb/s) وأوسع تغطية وطنية بمعدل تغطية عدد السكان يزيد عن 73%.

ويُعتبر لقب أسرع شبكة للهاتف النقال في المغرب، تأكيدا للاعتراف الدولي بريادة اتصالات المغرب.

وبهذه المناسبة صرح  جامي ستيفن، نائب رئيس Ookla Speedtest :«من خلال إنجاز أكثر من تسعة ملايين اختبار Speedtest كل يوم على موقعنا Ookla، نُعتبر أكبر شريك لمقدمي خدمات الإنترنت في العالم لدراسة وتشخيص شبكات الإنترنت الثابتة والنقالة.إذ قمنا بحصر نتائج اختبارات Speedtest لتحديد أسرع شبكة للهاتف النقال في المغرب.

واستنادا لأزيد من 300.000 اختبار فعلي قام به مستخدمون مغاربة خلال الستة أشهر الأخيرة وبعد تحليل المعطيات قررنا منح لقب 2016 لأسرع شبكة للهاتف النقال في المغرب لاتصالات المغرب.

وبناء على تحليل البيانات المتوفرة لدينا، فإن اتصالات المغرب توفر لزبنائها أسرع خدمة إنترنت في المغرب. ويسرنا بذلك أن نشير إلى قوة شبكة اتصالات المغرب وبالتالي منحها لقب أسرع شبكة للهاتف النقال في المغرب خلال سنة 2016».