الخميس 25 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

ما هكذا تبنى الدول؟ .. نافورة «الحمام» نموذجا!

تابعونا على الفايسبوك

كازابلانكا تستضيف الملتقى الكويتي المغربي في دورته الثالثة

كازا 24 الأحد 25 دجنبر 2016

تستضيف مدينة الدار البيضاء من 25 الى 29 من شهر دجنبر الجاري، المعرض والملتقى الكويتي المغربي في دورته الثالثة بفندق شيراطون بالدار البيضاء بعد دورتي البيضاء والرباط.

وتنظم هذه التظاهرة الاقتصادية والثقافية والإعلامية والتجارية شركة"سكاي" كويت للمعارض والمؤتمرات، تحت رعاية الشيخة شيخة العبد الله الصباح ووزارة الإعلام الكويتية والسفارة الكويتية بالمملكة المغربية.

وبالمناسبة سيتم تنظيم ندوة صحافية يوم الاثنين 26 دجنبر الجاري على الساعة الثالثة عصرا بفندق شيراطون بالبيضاء، وذلك من اجل تسليط الضوء على فعاليات الملتقى، بمشاركة مختلف المشاركين الكويتيين والمغاربة.

و سيكون الافتتاح الرسمي يوم الثلاثاء 27 دجنبر الجاري، في الساعة الحادية عشر صباحا، وسيعقبه حفل غذاء عمل، كما سيشهد اليوم الموالي تواصل فعاليات المعرض، ولقاء عمل ثنائي، بين المشاركين المغاربة ونظرائهم الكويتيين، وذلك لبحث أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات والميادين.

هذا الملتقى سيشارك فيه إلى جانب العارضين المغاربة، عددا من المؤسسات الكويتية منها الأمانة العامة للأوقاف ووزارة الشباب والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وبعض الشركات الاستثماريه والهيئة العامة للصناعة. ويسعى الى توطيد العلاقات الكويتية المغربية في شتى المجالات الإعلامية والثقافية والاستثمارية والتجارية، والاقتصادية وغيرها سيتتوج باحتفالية كبيرة لتكريم المشاركين.