الخميس 25 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

الحي المحمدي .. منارة الثقافة والإبداع

تابعونا على الفايسبوك

«إكسيلو»تطلق بشراكة مع «إنوي» عرضا غير مسبوق هذه تفاصيله

كازا 24 الاثنين 26 دجنبر 2016

أطلقت شركـة«إكسيلو» العلامة الرائدة في قطاع البسكويت بالمغرب، بشراكة مع «إنوري »عرضا خاص يهم علامة «جينوفا»، حيث يهدي هذا العرض الإستثنائي فورياً رموز للتعبئة الخاصة بالأنترنيت يمكن أن تصل إلى 1 جيغا، فهدف إيكسلو من خلال هذا العرض هو التقرب من فئة الشباب بمنحهم إحدى الهدايا الأكثر طلباً

وللإستفادة من هذا العرض، يكفي فتح أي غلاف جينوفا وإتباع التعليمات لتشغيل رمز التعبئة، فالربح مضمون وفوري, ذلك مع الإستمتاع بمذاق الجنواز الحقيقي في كل أصالته.
ويواكب إطلاق هذا العرض وصفة جديدة أكثر نعومة ولذة مع "جينوفا". كل هذا لمنح مذاق لا يضاهى !


بخصوص علامة «إكسيلو»

تعتبر «إكسيلو» علامة رائدة في قطاع البسكويت بالمغرب من خلال تحقيقها لـ 27% من حصة السوق. . " وهي علامة تابعة لشركة "Best Biscuits Maroc" التي تشكل فرعا لمجموعة "أنوار إنفيست".
توظف شركة "Best Biscuits Maroc" أزيد من 1100 شخص وتمتاز بقدرة إنتاجية بإمكانها تلبية طلب السوق، بحيث تتوفر على نظام للتدبير يهم بالأساس الزبون. حصلت الشركة على شهادة مزدوجة "ISO 9001" و"ISO 22000" بالإضافة إلى شهادة "حلال".
هذا وتتوفر الشركة على فرق مؤهلة وخبرة شاملة، فضلا عن كل الكفاءات لتوفير عرضا يلاءم كل الانتظارات. تقترح الشركة مجموعة من المنتجات عبر علامة "إكسيلو" (طوب كوكيز، جينوفا، بيكي، إييو، أدامو، بيتي بلي، سيلفيا، ماري تريني).