الثلاثاء 22 غشت 2017

الحي المحمدي .. منارة الثقافة والإبداع

آخر الأخبار
تابعونا على الفايسبوك

مجموعة «هيلتون» العالمية تفتتح فندقا لها قريبا بسيدي معروف

كازا 24 الخميس 5 يناير 2017

وقعت المجموعة الفندقية العالمية «هيلتون» اتفاقية مع مجموعة الصديقي الرائدة في المجال الفندقي بالمغرب لفندق جديد في منطقة سيدي معروف بضواحي مدينة الدار البيضاء، اختير له من الأسمـاء «Hilton Garden Inn».

وأوضح بيان صحفي للمجموعة العالمية الخميس أن فندق« هيتلون جاردن إن سيدي معروف» ، سيضم في البداية 118 غرفة، مع مساحة تمكن من التوسع مستقبلا.

والفندق يتوفر على قاعة  قاعة متعددة الإستخادامات خاصة للمؤتمرات بـ 550 مترا مربعا، ومطعم مغربي شرقي، كما سيضم أيضا 3 مطاعم، وفضاء آخر للتظاهرات المختلفة بمساحة 300 متر مربع، ويتوقع الفندق استقبال الزبناء في عام 2021.

وللإشارة، فمجموعة هيلتون تطورت في الأول عبر شركة عائلية صغيرة في سنة 1980، لتصبح مجموعة فيما بعد عبر شركات تابعة لها، تغطي مختلف الأنشطة، منها تدبير شبكات المحطات الخدماتية للشركات المتعددة الجنسيات، والمطعمة، وتنظيم التظاهرات، والعقار، والفندقة، لكن هذه المجموعة غير معروفة كثيرا في قطاع السياحة بالمغرب، وتعد فنادق هيلتون أحد أشهر الفنادق اليوم في العالم وانتشارها في أكثر من 76 بلدا حول العالم شملت حوالي 530 فندقا تحمل أكثر من 180 حق امتياز وتشمل أكثر من 102.000 جناح وغرفة.

إقتصاد