الثلاثاء 16 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

المدن العتيقة ... أصالة المعمار و الحداثة

تابعونا على الفايسبوك

«أورنج» تدعم التحول الرقمي للمقاولات و تكشف عروضها الجديدة للسوق المغربي

كازا 24 الثلاثاء 17 يناير 2017

باستراتيجيتها الجديدة، تهتم أورنج في المغرب بمرافقة المقاولات في تحولهم الرقمي وتوفيرهم بتجربة فريدة. للقيام بذلك، أورانج تطلق مجموعة من العروض بسيطة ومبتكرة لتلبية الطلب المتزايد للمقولات للتواصل، للخدمات و لحلول IT متكاملة.

لأن المقاولات الصغرى في حاجة الى عروض بسيطة وسهلة، أورنج تطلق أول عرض للمهنيين بـ59 درهم/شهر فقط. هدا الفورفي شامل ومناسب للاستخدام اليومي للزبناء يتوفر على 3 ساعات من المكالمات الوطنية، 2GO من الصبيب أنترنت، 100 رسائل قصيرة وطنية و المكالمات لا محدودة بين الموظفين.

بفضل مجموعة أورنج و اتفاقياتها Roaming العديدة , سيمكن الآن للزبناء أن يتصلون أكثر في بالخارج و الاستفادة من الأسعار الأكثر تنافسية في السوق مع 6 دراهم للدقيقة، و درهم للميڤا في المناطق Roaming أورنج.

لتعزيز موقعها بين الشركات، أورنج في المغرب تضع الرقمنة في قلب استراتيجيتها. بالتالي فإن الحل My Orange Office cloud متاح مجانا مع كل العروض للمقاولات. هذا الحل يقدم مجموعة من التطبيقات التي تزيد من قدرة الفرق للعمل في التنقل، وتبادل المعلومات بشكل آمن.

يمكن الولوج إليه عبر الكمبيوتر الشخصي، والهاتف الذكي أو اللوحة الإلكترونية، و يوفر زيادتا عن البريد التقليدي مختلف أدوات التطبيق: Business Drive لحماية و مشاركة الوثائق في, Cloud التطبيق Polaris لإنشاء وتغيير الوثائق الإلكترونية وأيضا أدوات الأنترنيت التي تسمح لأي شركة للحصول على اسم نطاق ).ma,.com,.net,.org( وإنشاء موقع خاص بها. وأخيرا، أورنج تقترح فضاء شخصي لكل مهن الشركة .


يمكن للمدير أن يكون له نظرة عامة، مع إمكانية الولوج إلى الفواتير وإلى جميع معلومات الإستهلاك لأجهزة المقاولة . كما يمكن للموظفين مراقبة استهلاكهم في الوقت الحقيقي، أو تعبئة خطهم ، و أيضا الإشتراك بكل سهولة بفضل التطبيق Orange et moi.

مع هذه العروض المبتكرة الجديدة، يمكن للشركات المغربية تبسيط حياتهم اليومية و الاستفادة من مجموعة من الأدوات الرقمية لتطوير أعمالهم.

لاكتشاف تفاصيل العروض والحلول المقترحة، موعدكم على الموقع orange.ma