الجمعة 26 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

تيط مليل.. المأوى الأخير لمواطنين لفظتهم طاحونة بحجم الدار البيضاء

تابعونا على الفايسبوك

«وفاكاش» تتوج بجائزة أحسن خدمة لتحويل الأموال لسنة 2016

كازا 24 الجمعة 20 يناير 2017

حصلت شركة «وفاكاش» على جائزة «CFI.co» كتتويج لخدماتها السهلة والمرنة التي تلبي متطلبات السوق، بحيث أشادت لجنة التحكيم بخدماتها المدعومة بقاعدة معلوماتية متطورة تضمن خدمة سريعة وآمنة لتحويل الأموال.

وبهذا تشكل «وفاكاش» أول فاعل لتحويل الأموال بالمغرب يحصد هذه الجائزة.

وأعلنت شركة «وفاكاش»،التابعة لمجموعة «التجاري وفابنك»، عن حصولها على جائزة «CFI.co» لأحسن خدمة لتحويل الأموال لسنة 2016 كتتويج لجودة خدماتها ودورها الريادي في مجال تحويل الأموال.

وقد أشادت لجنة تحكيم جائزة «CFI.co»!التي تمنح سنويا من طرف المجلة الإنجليزية الرائدة «CFI.co»، بالعديد من المزايا التي تمتاز بها خدمات «وفاكاش» مثل السهولة والمرونة وتلبيتها لمتطلبات السوق، فضلا عن سرعتها القصوى في تحويل الأموال.

هذا وأشادت كذلك لجنة تحكيم جائزة «CFI.co» بالتزام شركة «وفاكاش» اتجاه الابتكار، حيث تدعم الشركة عملياتها بقاعدة معلوماتية متطورة تضمن خدمة سريعة وآمنة لتحويل الأموال.

وبفضل هذا النهج الناجح تجاه الحلول المبتكرة، تمكنت شركة «وفاكاش» اليوم من إجراء الملايين من العمليات سنويا من خلال شبكة وطنية تضم أزيد من 1500 وكالة، ما يجعلها أكبر قاعدة لتحويل الأموال بالمغرب.

منذ تأسيسها سنة 1991، استطاعت شركة «وفاكاش» أن تتكيف مع التطور ورفع كل التحديات. كانت الشركة تمتلك وكالة واحدة خلال السنة الأولى لتتوفر اليوم على شبكة واسعة تغطي مجمل التراب الوطني: أزيد من 400 موقع بما فيها 20% متواجدة بالمناطق القروية. تسهر شركة "وفاكاش" منذ أزيد من 25 سنة على تلبية حاجيات زبناءها من الخواص والمقاولات من خلال تجربة مهمة وثقافة مقاولاتية رائدة.


بخصوص وفاكاش

«وفاكاش» هي شركة تابعة لمجموعة «التجاري وفابنك» ومتخصّصة في الخدمات المالية. تأسست سنة 1991 و خلال عشرين سنة استطاعت الشركة تطوير خبرة في مجال تحويل الأموال مما مكّنها من شغل موقع رائد في سوق التحويلات المالية العالمي.

تضم «وفاكاش» أزيد من 1500 وكالة بالمغرب و أزيد من 3000 مستخدم، كما تعتبر شريكا لأكبر شركات تحويل الأموال بالعالم.

تمنح «وفاكاش» مجموعة متعددة من الخدمات كالتحويل السريع للأموال مع خدمة «كاش أكسبريس»والصرف اليدوي، كما تقترح كذلك خدمات مبتكرة كالبطاقة المسبوقة الدفع «فلوسي» و الحساب البنكي الإقتصادي «حساب بخير»، و الدفع الإلكتروني مع خدمة «باي كاش» فضلا عن منتجات و خدمات أخرى.

بخصوص مجلة «CFI.co»

مجلة «CFI.co» هي مجلة مطبوعة ومورد رقمي يوفر تقارير عن الأعمال والاقتصاد والمال.

تدرك الشركة أن الفرق التقليدي بين الأسواق الناشئة والمتطورة لم يعد بتلك الأهمية كما كان فيما تتداخل الاقتصادات العالمية. يقع مقرها في لندن، المدينة الأكثر تعددية ثقافية بالعالم، حيث توفر التغطية والتحليلات للمحركات التي أدت إلى هذا التغيير.

وبالجمع بين وجهات نظر منظمات متعددة الأطراف والوطنية الرائدة التي تضم قيادة فكرمن بعض أكبرا لعقول في العالم، فإن فريقنا التحريري المتفاني يضمن أن يحصل القراء على فهم أفضل للقوى المؤثرة والتي تعيد تشكيل الاقتصاد العالمي.
بخصوص برنامج جوائز «CFI.co»:
تبحث «CFI.co»سنويا عن أشخاص ومنظمات تساهم بشكل فعال في تطوير الاقتصادات وتضيف قيمة حقيقية لكل الأطراف المعنية.

تدرك «CFI.co» أن أفضل الممارسات في تتواجد في شتى أرجاء العالم. يهدف برناج «Award»إلى تحديد ومكافأة التفوق أينما تواجدت، كما يهدف إلى تشجيع آخرين لتحسين أدائهم.